النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2019-06-24 | 10:02 am

الملك يزاحم الحرس والمرافقين وشابة تخاطبه بجرأة .. تفاصيل

الملك يزاحم الحرس والمرافقين وشابة تخاطبه بجرأة .. تفاصيل

جفرا نيوز - مشهدان برزا أكثر من غيرهما على هامش لقاء جلالة الملك ظهر يوم أمس الاحد مع اهالي ووجهاء وقادة المجتمع المحلي في محافظة الكرك .

في المشهد الاول امسكت فتاة دعيت للقاء بالمايكرفون وقالت كلاما لم يسمعه الملك سابقا بصورة علنية وامام الناس وتسببت بإحراج شديد للمسؤولين المحليين المرتبين للفعالية والذين حرصوا اصلا على ابعاد اصحاب الرأي المستقل عن التفاعل مع زيارة ملكية مهمة.

على منصات التواصل الاجتماعي تحولت المحامية الكركية الشابة هبة الله الشمايلة إلى "نجمة جريئة” بسبب المداخلة التي قدمتها أمام الملك عندما قالت انها ستخاطبه بصفة "الوالد” وتمركزت حول ان "الكرك يا والدي ليست بخير”.

تحدثت المحامية الشابة عن وضع مأساوي لشباب المدينة حيث فقر وبطالة وعدم وجود فرص عمل ويأس، وقالت بانه ليس صحيحا ما يقوله المسئولين عن اهل الكرك ف”فنحن لسنا بخير جلالة الملك والكرك تعاني وليست بخير”.

المحت الشابة إلى ان القيادة تتعرض لعملية تضليل في نقل المعلومات عن حقائق الوضع الاجتماعي ، واقترحت الشابة نفسها بأن المسئولين وممثلي اهل الكرك "لا يقومون بواجبهم” والمحت لأن الواقع سيتحسن بدون هؤلاء .

وفي المشهد الثاني الذي تم تداوله ايضا على نطاق واسع مبادرة ملكية مباشرة مع الناس وسط الحس والمرافقين حيث تزاحم المواطنون وهم يحاولون تقديم رسائل مكتوبة بحاجاتهم للملك ، وخلال حصول إزدحام وتدخل المرافقين والحرس فوجيء الاهالي بالملك نفسه يزاحم الحرس ويراوغهم ويلتقط رسائل الناس بمعنى يساعدهم على تجاوز المرافقين والحرس.

وكان الملك في الكرك قد افتتح مشروع توسعة للمستشفى الوحيد في المدينة ثم تحدث للأهالي عن إدراكه لمعاناتهم الصحية والطبية واعدا بدعمهم وتحدث عن تنمية الاستثمار وتنويعه في المدينة .