"بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل القبض على خمسة أشخاص "خطرين" بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة 4 توائم يتفوقن في توجيهي فلسطين ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل وفاة سبعيني دهساً في عمان - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأوقاف: المسجد الحسيني مفتوح للصلاة، وأضرار الحريق محدودة (صور) استمرار استخراج "نتائج التوجيهي" واعلانها بـ(25) الحالي ..تفاصيل "بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني العثور على جثة ثلاثيني مضرجة بالدماء في أم أذينة - تفاصيل إخلاء مجمع سكني في الرصيفة خوفاً من انهياره اجواء صيفية عادية خلال نهاية الاسبوع وفيات الخميس 18-7-2019 الملك يتابع عن كثب حريق الحسيني ويوجه لإعادة تأهيل المسجد شغب في إربد الأردن وسوريا يبحثان تمديد عمل معبر جابر عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو..
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2019-06-24 | 10:02 am

الملك يزاحم الحرس والمرافقين وشابة تخاطبه بجرأة .. تفاصيل

الملك يزاحم الحرس والمرافقين وشابة تخاطبه بجرأة .. تفاصيل

جفرا نيوز - مشهدان برزا أكثر من غيرهما على هامش لقاء جلالة الملك ظهر يوم أمس الاحد مع اهالي ووجهاء وقادة المجتمع المحلي في محافظة الكرك .

في المشهد الاول امسكت فتاة دعيت للقاء بالمايكرفون وقالت كلاما لم يسمعه الملك سابقا بصورة علنية وامام الناس وتسببت بإحراج شديد للمسؤولين المحليين المرتبين للفعالية والذين حرصوا اصلا على ابعاد اصحاب الرأي المستقل عن التفاعل مع زيارة ملكية مهمة.

على منصات التواصل الاجتماعي تحولت المحامية الكركية الشابة هبة الله الشمايلة إلى "نجمة جريئة” بسبب المداخلة التي قدمتها أمام الملك عندما قالت انها ستخاطبه بصفة "الوالد” وتمركزت حول ان "الكرك يا والدي ليست بخير”.

تحدثت المحامية الشابة عن وضع مأساوي لشباب المدينة حيث فقر وبطالة وعدم وجود فرص عمل ويأس، وقالت بانه ليس صحيحا ما يقوله المسئولين عن اهل الكرك ف”فنحن لسنا بخير جلالة الملك والكرك تعاني وليست بخير”.

المحت الشابة إلى ان القيادة تتعرض لعملية تضليل في نقل المعلومات عن حقائق الوضع الاجتماعي ، واقترحت الشابة نفسها بأن المسئولين وممثلي اهل الكرك "لا يقومون بواجبهم” والمحت لأن الواقع سيتحسن بدون هؤلاء .

وفي المشهد الثاني الذي تم تداوله ايضا على نطاق واسع مبادرة ملكية مباشرة مع الناس وسط الحس والمرافقين حيث تزاحم المواطنون وهم يحاولون تقديم رسائل مكتوبة بحاجاتهم للملك ، وخلال حصول إزدحام وتدخل المرافقين والحرس فوجيء الاهالي بالملك نفسه يزاحم الحرس ويراوغهم ويلتقط رسائل الناس بمعنى يساعدهم على تجاوز المرافقين والحرس.

وكان الملك في الكرك قد افتتح مشروع توسعة للمستشفى الوحيد في المدينة ثم تحدث للأهالي عن إدراكه لمعاناتهم الصحية والطبية واعدا بدعمهم وتحدث عن تنمية الاستثمار وتنويعه في المدينة .

ويكي عرب