توقعات باندفاع كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة والشرق المتوسط نهاية الشهر الحالي ! الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. ونتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-06-24 | 11:01 am

وزارة المياه تردم بئرا مخالفا في منطقة الرمثا بعمق 500 متر

وزارة المياه تردم بئرا مخالفا في منطقة الرمثا بعمق 500 متر

جفرا نيوز -  قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه انها ردمت بئرا مخالفا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، محفور على عمق يزيد عن 500 متر داخل مزرعة، ويقوم بسحب الاف الامتار المكعبة التي تستخدم لري مزروعات بمساحات مختلفة داخل مزارع وتزويد صهاريج في المنطقة، وذلك بمرافقة قوات أمنية من الامن العام والدرك.

وبالتفاصيل بينت انه وبناء على المعلومات المتوفرة لدى قسم حوض اليرموك تم تنسيق حملة امنية حيث تمت مداهمة احدى المزارع في منطقة الرمثا العائدة لـ ( ش .أ .ر) ، وتم ضبط البئر المخالف والمباشرة بردمه واعداد الضبوطات القانونية الخاصة بالواقعة واحالة الاوراق الى الجهات القضائية المختصة لاستكمال التحقيق والسير بالقضية حسب احكام القانون.

واكدت الوزارة / سلطة المياه انها تواصل حملات المداهمة لعدد من المواقع لضبط اي مخالفات او تجاوزات بالاعتداء على مصادر المياه مناشدة المواطنين بضرورة الابلاغ عن مثل هذه الاعتداءات من قبل المخالفين حماية لحقوق الوطن والمواطنين المائية.

وأكدت ان القانون يعتبر الاعتداء على مصادر المياه جريمة يعاقب عليها بالحبس لمدة طويلة وغرامات مالية كبيرة، وان الاجهزة المختصة تقوم بالبحث عن المعتدين.