الامن : ضبط (1300) شتلة من نبتة الماريجوانا المخدرة غرب البلقاء السياحة تهيب المواطنين والسياح بأخذ الحيطة والحذر الخارجية: العثور على أردني مفقود في مصر استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتساءل : الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء الصفدي : الخارجية تتابع أوضاع الاردنيين بالعالم بكل اهتمام .."خطوط ساخنة " و تقارير أسبوعية تأتي من سفاراتنا ! توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء "الطاقة": ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية في الأسبوع الثاني من تشرين الأول
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-06-24 | 11:23 am

برج خليفة.. كم يكلف الإعلان على أعلى مبنى في العالم؟

برج خليفة.. كم يكلف الإعلان على أعلى مبنى في العالم؟

جفرا نيوز - كشفت صحيفة إماراتية قائمة الأسعار التي يدفعها المعلنون مقابل استخدام واجهة برج خليفة في دبي، أعلى مبنى في العالم، من أجل الترويج لمنتجاتهم.

وحسب صحيفة "البيان" المحلية، فإن سعر العرض الضوئي الإعلاني عالي الدقة "HD" على كامل واجهة برج خليفة لمرة واحدة ولمدة 3 دقائق، تصل إلى 350 ألف درهم (نحو 95 ألف دولار)، خلال نهاية الأسبوع من الثامنة حتى العاشرة مساء.

ويعني هذا أن سعر الدقيقة الواحدة يبلغ حوالي 116.6 ألف درهم (حوالي 31.6 ألف دولار)، على برج خليفة الذي يبلغ ارتفاعه 828 مترا.

فيما يبلغ السعر بقية أيام الأسبوع لـ3 دقائق 250 ألف درهم (نحو 68.3 ألف دولار).

وأوضحت "البيان"، أن قيمة العرض لمرتين تستغرق كل منهما 3 دقائق خلال كامل أيام وعطلة نهاية الأسبوع، بما يشمل عطلة نهاية الأسبوع، تصل إلى 500 ألف درهم (حوالي 136.6 ألف دولار).

ومقابل مليون درهم (نحو 273 ألف دولار)، يمكن عرض إعلان ضوئي 5 مرات تستغرق كل منها 3 دقائق، خلال أيام وعطلة نهاية الأسبوع بين الساعة السابعة مساء و12 منتصف الليل.