احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-06-24 | 11:38 am

الشحاحدة يوعز بدراسة أسعار الأدوية البيطرية

الشحاحدة يوعز بدراسة أسعار الأدوية البيطرية

جفرا نيوز - تماشياً مع التوجهات الحكومية  في ضبط الأسعار بما يتناسب و تكلفتها الحقيقية اوعز  المهندس إبراهيم الشحاحدة وزير الزراعة والبيئة بتشكيل لجنة مشتركة مع النقابات ذات الصلة  لإعادة دراسة أسعار الأدوية واللقاحات  البيطرية وتحديد اسعارها و بما يتناسب مع القدرات المالية لمربي الثروة الحيوانية وصولا لتخفيف كلف الإنتاج على المزارعين وتحقيق التوازن في الأسعار وذلك دعماً للقطاع الزراعي.

كما اوعز الوزير الشحاحدة بالبدء بإجراءات طرح عطاءات شراء الادويه واللقاحات البيطرية التي تقدم مجانا لدعم مربي الثروه الحيوانيه في المملكه بالإضافة إلى إستمرار الحكومة بدعم الأعلاف كل ذلك يأتي ضمن إجراءات وزارة الزراعة للتخفيف من كلف الإنتاج وذلك لزيادة فرص تنافسية المنتجات الاردنيه في التصدير للأسواق المجاوره.

ويذكر ان وزارة الزراعة قامت بتوزيع مايقارب الـ١٠ ملاين جرعة لقاحات مجانية وتوزيع علاجات ومبيدات مجانية بقيمة ١٢٠ الف دينار لمجموعة من الامراض اهمها الحمى القلاعية والجدري والحمى الفحمية والتسمم المعوي وطاعون المشترات والحمى المالطية ولكافة مديريات الزراعة في المحافظات .
ويكي عرب