بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2019-06-24 | 11:54 am

اخبار من شارع طلال مع "جفرا نيوز"

اخبار من شارع طلال مع "جفرا نيوز"

جفرا نيوز - اعداد: محمود كريشان

*جهة تمويلية أجنبية تدرس تأسيس شركة لغايات تمويل المشاريع، مع التذكير ان هذه الشركة سوف تتقاطع غاياتها مع المؤسسة الأردنية للمشاريع الاقتصادية "جيدكو".
*****
*هل تخصص الجهات المعنية ارقام هاتفية للإبلاغ عن مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة المتعمدة والتي من شأنها المساس بأمن البلاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. نتمنى ذلك!..
*****
*سيدة أجنبية مقيمة بالأردن، راجعت وزارة الداخلية لإنجاز معاملة تخصها، وعندما انجزت المعاملة، وخرجت من مبنى الوزارة قالت: كنت أعتقد ان وزارة الداخلية وزارة قاسية قبل ان اكتشف انها اكثر نعومة من وزارة السياحة..!
*****
*يحكى ان رئيس وزراء اسبق نفى وبشدة قيامه بزيارة الى بلد عربي مجاور ولقاءه بمسؤولين هناك
******
*وزارة العمل تعاملت خلال الاشهر الخمسة الماضية مع 300 شكوى هروب عاملات حتى الان.
*****
*شارع فيصل وسط البلد تنتشر فيه ظاهرة اصطحاب الكلاب في الشارع العام مايشكل الرعب للمارة فضلا كونه مخالفة 
صارخة للقوانين التي تحظر اصطحاب الحيوانات في الأماكن العامة.
*****
*رجل الأعمال جميل ابوالراغب أقوى المرشحين للدخول في عضوية مجلس ادارة النادي الفيصلي.
*****
*السفير الأردني في لبنان نبيل مصاروة الذي أحيل إلى التقاعد لبلوغه السن القانونية وجه الى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، "أحمد الله على خروجي من الوظيفة العامة سالما معافا مرتاح الضمير، واضاف: "لقد نعمنا في هذا الوطن بقيادة ملهمة روحها الاصرار ودرعها التسامح وسيفها القلم والعلم".. وتابع مصاروة، "بعد أكثر من 40 عاما من العمل في وزارة الخارجية فانني اسأل الله أن أكون قد رددت ولو جزءا يسيرا من الدين الذي طوقني به وطني ومليكي".
******
*برنامج خطوط عريضة الذي تقدمه الزميلة سهى كراجه على شاشة التلفزيون الاردني سلط الضوء وبجرأة عن واقع قطاع الدواء في الأردن.
******
*الفنانة الأردنية رنا أبو غالي بدأت في مصر عملها في الاشراف على تدريب ورشات التمثيل المميزة والمحترفة هناك.