وفيات السبت 20-7-2019 وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2019-06-24 | 11:54 am

اخبار من شارع طلال مع "جفرا نيوز"

اخبار من شارع طلال مع "جفرا نيوز"

جفرا نيوز - اعداد: محمود كريشان

*جهة تمويلية أجنبية تدرس تأسيس شركة لغايات تمويل المشاريع، مع التذكير ان هذه الشركة سوف تتقاطع غاياتها مع المؤسسة الأردنية للمشاريع الاقتصادية "جيدكو".
*****
*هل تخصص الجهات المعنية ارقام هاتفية للإبلاغ عن مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة المتعمدة والتي من شأنها المساس بأمن البلاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. نتمنى ذلك!..
*****
*سيدة أجنبية مقيمة بالأردن، راجعت وزارة الداخلية لإنجاز معاملة تخصها، وعندما انجزت المعاملة، وخرجت من مبنى الوزارة قالت: كنت أعتقد ان وزارة الداخلية وزارة قاسية قبل ان اكتشف انها اكثر نعومة من وزارة السياحة..!
*****
*يحكى ان رئيس وزراء اسبق نفى وبشدة قيامه بزيارة الى بلد عربي مجاور ولقاءه بمسؤولين هناك
******
*وزارة العمل تعاملت خلال الاشهر الخمسة الماضية مع 300 شكوى هروب عاملات حتى الان.
*****
*شارع فيصل وسط البلد تنتشر فيه ظاهرة اصطحاب الكلاب في الشارع العام مايشكل الرعب للمارة فضلا كونه مخالفة 
صارخة للقوانين التي تحظر اصطحاب الحيوانات في الأماكن العامة.
*****
*رجل الأعمال جميل ابوالراغب أقوى المرشحين للدخول في عضوية مجلس ادارة النادي الفيصلي.
*****
*السفير الأردني في لبنان نبيل مصاروة الذي أحيل إلى التقاعد لبلوغه السن القانونية وجه الى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، "أحمد الله على خروجي من الوظيفة العامة سالما معافا مرتاح الضمير، واضاف: "لقد نعمنا في هذا الوطن بقيادة ملهمة روحها الاصرار ودرعها التسامح وسيفها القلم والعلم".. وتابع مصاروة، "بعد أكثر من 40 عاما من العمل في وزارة الخارجية فانني اسأل الله أن أكون قد رددت ولو جزءا يسيرا من الدين الذي طوقني به وطني ومليكي".
******
*برنامج خطوط عريضة الذي تقدمه الزميلة سهى كراجه على شاشة التلفزيون الاردني سلط الضوء وبجرأة عن واقع قطاع الدواء في الأردن.
******
*الفنانة الأردنية رنا أبو غالي بدأت في مصر عملها في الاشراف على تدريب ورشات التمثيل المميزة والمحترفة هناك.
 
ويكي عرب