البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-06-24 | 12:12 pm

اجراءات التربية واستعدادات الطلبة جعلتا امتحانات التوجيهي تمر بسلام حتى الان

اجراءات التربية واستعدادات الطلبة جعلتا امتحانات التوجيهي تمر بسلام حتى الان

جفرا نيوز - أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد، أن امتحانات الثانوية العامة تسير مند انطلاقها في الحادي عشر من الشهر الجاري وفق ما هو مخطط لها وبكل سهولة ويسر.

وبين الجلاد أن أجواء الارتياح التي تميز بها الامتحان تعكس الاستعداد الجيد من قبل الطلبة للامتحان والتزامهم بالتعليمات الناظمة له، إضافة الى الإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم في توفير البيئة الامتحانية الملائمة للطلبة وبما يضمن تقدمهم لامتحاناتهم بكل سهولة ويسر.

   ولفت إلى الجهود التي تقوم بها كوادر الوزارة في المركز والميدان، والمؤسسات الوطنية المساندة للوزارة لإنجاح الامتحان وضمان عقد جلساته بكل هدوء.

   وأشار الجلاد إلى أجواء الارتياح العام التي سادت بين الطلبة حول مستوى الاسئلة التي وصفت بالمباشرة ومراعاتها للفروق الفردية بين الطلبة، وملاءمة الوقت المخصص للإجابة عنها.
 
ويكي عرب