تحويلات للسير على اوتوستراد عمان الزرقاء وزارة الخارجية: نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية وينتج وفر مالي لميزانية الوزارة تحويل مالك بئر زراعي للمدعي العام الملك: التصريحات الإسرائيلية لضم مناطق غور الأردن في الضفة الغربية لها أثر كارثي على المضي قدما في حل الدولتين. وزير الثقافة والسياحة التركي يزور سكة حديد الحجاز الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين رئيس مجلس الاعيان يستقبل السفير القطري لدى المملكة "المعلمين" : نتمنى ان لا ينتهي الثلاثاء إلا وجلسنا على طاولة الحوار مع الحكومة بالصور ..القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء غنيمات: طلب المعلمين مقابلة الرزاز مثل الذي يضع العصا في الدولاب ! 10.492 مليون نسمة عدد سكان الأردن - تفاصيل "الامانة": هذا سبب انهيار "وصلة المحطة" ..تفاصيل الترخيص لـ"جفرا": العطل لدى "مدفوعاتكم" بتحصيل المخالفات ولا نتحمل مسؤوليته منخفض البحر الاحمر بين ضعفه واشتداده..هل ستتأثر المملكة به؟ ارتفاع الحرارة اليوم وغدا السير : عودة حركة السير إلى طبيعتها على شارع الجيش ..تفاصيل انهيار جسر يُغلق شارع الجيش ويتسبب بأزمات خانقة (صور) استيراد وقود مخالف للمواصفة يهدد بأمراض خطيرة من بينها السرطان أرقام القبول الموحد تكشف خطيئة "توجيهي الدورة الواحدة" إعلان هام من التعليم العالي لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-06-24 | 12:26 pm

جريمة الكرك : مطلق النار اصيب بحروق بنسبة 100% ويعمل فني مختبر وليس ممرضا

جريمة الكرك : مطلق النار اصيب بحروق بنسبة 100% ويعمل فني مختبر وليس ممرضا

جفرا نيوز - قال مدير مستشفى الكرك الحكومي، الدكتور معاذ المعايطة، أن مطلق النار على زملائه في مستشفى الكرك الإيطالي، أصيب بحروق بنسبة 100% ، وذلك بعد أن اشعل النار بنفسه وكشف المعايطة انه تم تحويل مطلق النار الى مستشفى الكرك الحكومي لتلقي العلاج هناك.

من جهة اخرى قال نائب نقيب الممرضين محمد الهرابشة، في تصريح مقتضب إن مرتكب الجريمة ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر وأضاف الهرابشة، أن النقابة تواصلت مع فرع النقابة بالمحافظة للوقوف على أسباب الحادثة.

يشار أن الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، صرح صباح اليوم الاحد ان بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة الكرك بقيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية داخل احد المستشفيات الخاصة في المحافظة ونتج عنه اصابتين ما لبث احدهما ان فارق الحياة فيما وصفت حالة الاخر بالسيئة وقام مطلق النار بعد ذلك باضرام النار بنفسه وحالته سيئة .

واضاف الناطق الاعلامي انه نتج عن الحادثة كذلك عدد من الاصابات الاخرى بالاختناق وهم قيد العلاج .
 
ويكي عرب