احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-06-24 | 01:04 pm

الرزاز : الإعلام يشكل تجربة متقدمة في الأردن والكويت

الرزاز : الإعلام يشكل تجربة متقدمة في الأردن والكويت

جفرا نيوز - اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عمق وتميز العلاقات الاخوية التي تربط الاردن ودولة الكويت, التي تعد نموذجا للعلاقات العربية العربية في المجالات كافة.

كما اكد رئيس الوزراء، لدى لقائه الوفد الاعلامي الكويتي المشارك في الملتقى الاعلامي الكويتي الاردني المنعقد حاليا في عمان بحضور وزير دولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات، الحرص على تطوير افاق التعاون المشترك خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وتجسيدا لعلاقات الأخوة الوطيدة التي تجمع جلالة الملك عبدالله الثاني واخاه سمو امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح .

ورحب رئيس الوزراء بعقد الملتقى الاعلامي الكويتي الاردني في عمان, الذي ياتي ترجمة لاواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات، خاصة الاعلام الذي يشكل تجربة متقدمة، ويحظى بهامش واسع من الحريات في البلدين .

ولفت الرزاز الى القواسم المشتركة التي تجمع الاردن والكويت وفي مقدمتها الثقافة السياسية، والتعامل بعقلانية وتغليب لغة الحوار مع القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة، والعمل على بناء جسور الثقة والحرص على تعزيز العمل العربي المشترك.

من جهتم, ثمن اعضاء الوفد الحرص الأردني على انجاح وإدامة عقد الملتقى الاعلامي الكويتي الاردني، وترسيخ تجربته الفاعلة في تعزيز العلاقات الاعلامية والثقافية والاستفادة من الخبرات والتجارب المتراكمة لدى البلدين, مشيرين للمساهمة الكبيرة، التي قدمتها الكوادر البشرية الاردنية في مسيرة التنمية والبناء التي شهدتها دولة الكويت.
ويكي عرب