تحويلات للسير على اوتوستراد عمان الزرقاء وزارة الخارجية: نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية وينتج وفر مالي لميزانية الوزارة تحويل مالك بئر زراعي للمدعي العام الملك: التصريحات الإسرائيلية لضم مناطق غور الأردن في الضفة الغربية لها أثر كارثي على المضي قدما في حل الدولتين. وزير الثقافة والسياحة التركي يزور سكة حديد الحجاز الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين رئيس مجلس الاعيان يستقبل السفير القطري لدى المملكة "المعلمين" : نتمنى ان لا ينتهي الثلاثاء إلا وجلسنا على طاولة الحوار مع الحكومة بالصور ..القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء غنيمات: طلب المعلمين مقابلة الرزاز مثل الذي يضع العصا في الدولاب ! 10.492 مليون نسمة عدد سكان الأردن - تفاصيل "الامانة": هذا سبب انهيار "وصلة المحطة" ..تفاصيل الترخيص لـ"جفرا": العطل لدى "مدفوعاتكم" بتحصيل المخالفات ولا نتحمل مسؤوليته منخفض البحر الاحمر بين ضعفه واشتداده..هل ستتأثر المملكة به؟ ارتفاع الحرارة اليوم وغدا السير : عودة حركة السير إلى طبيعتها على شارع الجيش ..تفاصيل انهيار جسر يُغلق شارع الجيش ويتسبب بأزمات خانقة (صور) استيراد وقود مخالف للمواصفة يهدد بأمراض خطيرة من بينها السرطان أرقام القبول الموحد تكشف خطيئة "توجيهي الدورة الواحدة" إعلان هام من التعليم العالي لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-06-24 | 01:04 pm

الرزاز : الإعلام يشكل تجربة متقدمة في الأردن والكويت

الرزاز : الإعلام يشكل تجربة متقدمة في الأردن والكويت

جفرا نيوز - اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عمق وتميز العلاقات الاخوية التي تربط الاردن ودولة الكويت, التي تعد نموذجا للعلاقات العربية العربية في المجالات كافة.

كما اكد رئيس الوزراء، لدى لقائه الوفد الاعلامي الكويتي المشارك في الملتقى الاعلامي الكويتي الاردني المنعقد حاليا في عمان بحضور وزير دولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات، الحرص على تطوير افاق التعاون المشترك خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وتجسيدا لعلاقات الأخوة الوطيدة التي تجمع جلالة الملك عبدالله الثاني واخاه سمو امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح .

ورحب رئيس الوزراء بعقد الملتقى الاعلامي الكويتي الاردني في عمان, الذي ياتي ترجمة لاواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات، خاصة الاعلام الذي يشكل تجربة متقدمة، ويحظى بهامش واسع من الحريات في البلدين .

ولفت الرزاز الى القواسم المشتركة التي تجمع الاردن والكويت وفي مقدمتها الثقافة السياسية، والتعامل بعقلانية وتغليب لغة الحوار مع القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة، والعمل على بناء جسور الثقة والحرص على تعزيز العمل العربي المشترك.

من جهتم, ثمن اعضاء الوفد الحرص الأردني على انجاح وإدامة عقد الملتقى الاعلامي الكويتي الاردني، وترسيخ تجربته الفاعلة في تعزيز العلاقات الاعلامية والثقافية والاستفادة من الخبرات والتجارب المتراكمة لدى البلدين, مشيرين للمساهمة الكبيرة، التي قدمتها الكوادر البشرية الاردنية في مسيرة التنمية والبناء التي شهدتها دولة الكويت.
ويكي عرب