560 مريض راجعوا مركز شمال مادبا وعيادات الاختصاص تتسلم ماسح حراري للكورونا الزرقاء.. إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات عجلون: ١٤٨ مسجدا تفتح أبوابها لأداء خطبة وصلاة الجمعة تعميم من " الأوقاف" حول إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد لأداء صلاة الجمعة المقبلة "أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية مطالب بتوفير السلامة المرورية لطريق الطفيلة الحسا التربية: حصص مراجعة لطلبة التوجيهي على منصة درسك تعقيم المساجد التي ستقام فيها صلاة الجمعة بالكرك إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء مستشفى الجامعة: الف مراجع للعيادات الخارجية تزامنا مع عودة العمل إتلاف طنين من المواد الغذائية في الطفيلة الزراعة تسجل سلالة أغنام العواسي الأردنية والمعز الشامي مدينة الأمير محمد للشباب تحافظ على جاهزية مرافقها شويكة "قلقة ولا تنام" بسبب هموم القطاع السياحي المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر 6 (أسماء) أجواء ربيعية بوجه عام وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت طقس ربيعي دافئ “دليل الحضانات”.. خضوع العاملين لفحص “كورونا” اخلاء محجورين صحيا من فنادق في عمان الأمانة تطلق حزمة مشاريع مطلع تموز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-06-24 | 01:04 pm

الرزاز : الإعلام يشكل تجربة متقدمة في الأردن والكويت

الرزاز : الإعلام يشكل تجربة متقدمة في الأردن والكويت

جفرا نيوز - اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عمق وتميز العلاقات الاخوية التي تربط الاردن ودولة الكويت, التي تعد نموذجا للعلاقات العربية العربية في المجالات كافة.

كما اكد رئيس الوزراء، لدى لقائه الوفد الاعلامي الكويتي المشارك في الملتقى الاعلامي الكويتي الاردني المنعقد حاليا في عمان بحضور وزير دولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات، الحرص على تطوير افاق التعاون المشترك خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وتجسيدا لعلاقات الأخوة الوطيدة التي تجمع جلالة الملك عبدالله الثاني واخاه سمو امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح .

ورحب رئيس الوزراء بعقد الملتقى الاعلامي الكويتي الاردني في عمان, الذي ياتي ترجمة لاواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات، خاصة الاعلام الذي يشكل تجربة متقدمة، ويحظى بهامش واسع من الحريات في البلدين .

ولفت الرزاز الى القواسم المشتركة التي تجمع الاردن والكويت وفي مقدمتها الثقافة السياسية، والتعامل بعقلانية وتغليب لغة الحوار مع القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة، والعمل على بناء جسور الثقة والحرص على تعزيز العمل العربي المشترك.

من جهتم, ثمن اعضاء الوفد الحرص الأردني على انجاح وإدامة عقد الملتقى الاعلامي الكويتي الاردني، وترسيخ تجربته الفاعلة في تعزيز العلاقات الاعلامية والثقافية والاستفادة من الخبرات والتجارب المتراكمة لدى البلدين, مشيرين للمساهمة الكبيرة، التي قدمتها الكوادر البشرية الاردنية في مسيرة التنمية والبناء التي شهدتها دولة الكويت.