الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2019-06-24 | 02:22 pm

تخرج زهوة ابنة الزعيم الراحل ياسر عرفات من الجامعة

تخرج زهوة ابنة الزعيم الراحل ياسر عرفات من الجامعة

جفرا نيوز -
تخرجت زهوة ابنة الرئيس الراحل ياسر عرفات من جامعة قبصر وحصلت على درجة البكالوريوس تخصص العلاقات الدولية.
وباركت ريموندا الطول جدة زهوة لها تخرجها وقالت منشور عبر صفحتها الشخصية فيس بوك :
و كل الحب و التهاني القلبية نقدمها لزهوة ياسر عرفات التي نجحت اليوم في الحصول على شهادة البكالوريوس من جامعة مالطا العريقة, تهانينا لحفيدة زهوة و لوالدتها سهى التي ذرفت دموع الفرح لنجاح زهوة , و الألم العميق و الحزن لفقدان الوالد بتلك اللحظة بكت . سهى بصمت و حزن.
يشار الة ان زهوة من مواليد 1995 و هي الإبنة الوخيدة للزعيم الراحل ياسر عرفات و تعيش حالياً مع والتها سهى الطويل في مالطة .