وفيات السبت 20-7-2019 وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2019-06-24 | 02:22 pm

تخرج زهوة ابنة الزعيم الراحل ياسر عرفات من الجامعة

تخرج زهوة ابنة الزعيم الراحل ياسر عرفات من الجامعة

جفرا نيوز -
تخرجت زهوة ابنة الرئيس الراحل ياسر عرفات من جامعة قبصر وحصلت على درجة البكالوريوس تخصص العلاقات الدولية.
وباركت ريموندا الطول جدة زهوة لها تخرجها وقالت منشور عبر صفحتها الشخصية فيس بوك :
و كل الحب و التهاني القلبية نقدمها لزهوة ياسر عرفات التي نجحت اليوم في الحصول على شهادة البكالوريوس من جامعة مالطا العريقة, تهانينا لحفيدة زهوة و لوالدتها سهى التي ذرفت دموع الفرح لنجاح زهوة , و الألم العميق و الحزن لفقدان الوالد بتلك اللحظة بكت . سهى بصمت و حزن.
يشار الة ان زهوة من مواليد 1995 و هي الإبنة الوخيدة للزعيم الراحل ياسر عرفات و تعيش حالياً مع والتها سهى الطويل في مالطة .
 
ويكي عرب