وفيات السبت 20-7-2019 وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-06-24 | 08:00 pm

لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية

لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية

جفرا نيوز - باشرت لجنة المركبات الحكومية المشكلة جولاتها الميدانية على الجامعات الحكومية ومستشفى الجامعة الأردنية ومستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، ضمن جولتها الأولى للوقوف على وضع المركبات الحكومية في هذه الجهات.

وكان رئيس الوزراء، قد شكل لجنة لدراسة وضع المركبات الحكومية، لترشيد وضبط النفقات وإعادة توزيع المركبات الفائضة عن الحاجة لدى بعض الدوائر على اخرى تحتاجها.

وقالت دائرة اللوازم العامة في بيان اصدرته اليوم الاثنين: إن رئيس اللجنة مدير عام الدائرة الدكتور نزار مهيدات، شكل فريقي عمل من أعضاء اللجنة، حيث زار الفريق الأول الجامعات الحكومية داخل عمان، والفريق الثاني جامعات الشمال.

واضافت الدائرة أن الفريقين سيدونان بيانات المركبات الحكومية المملوكة لهذه الجهات والتدقيق عليها من خلال كشوفات تم الحصول عليها من إدارة ترخيص السواقين والمركبات.

واكدت أن كل فريق سيجري زيارتين ميدانيتين كل اسبوع لتغطية جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكشف على المركبات الحكومية على أرض الواقع.

بترا
ويكي عرب