"الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-06-24 | 08:00 pm

لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية

لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية

جفرا نيوز - باشرت لجنة المركبات الحكومية المشكلة جولاتها الميدانية على الجامعات الحكومية ومستشفى الجامعة الأردنية ومستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، ضمن جولتها الأولى للوقوف على وضع المركبات الحكومية في هذه الجهات.

وكان رئيس الوزراء، قد شكل لجنة لدراسة وضع المركبات الحكومية، لترشيد وضبط النفقات وإعادة توزيع المركبات الفائضة عن الحاجة لدى بعض الدوائر على اخرى تحتاجها.

وقالت دائرة اللوازم العامة في بيان اصدرته اليوم الاثنين: إن رئيس اللجنة مدير عام الدائرة الدكتور نزار مهيدات، شكل فريقي عمل من أعضاء اللجنة، حيث زار الفريق الأول الجامعات الحكومية داخل عمان، والفريق الثاني جامعات الشمال.

واضافت الدائرة أن الفريقين سيدونان بيانات المركبات الحكومية المملوكة لهذه الجهات والتدقيق عليها من خلال كشوفات تم الحصول عليها من إدارة ترخيص السواقين والمركبات.

واكدت أن كل فريق سيجري زيارتين ميدانيتين كل اسبوع لتغطية جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكشف على المركبات الحكومية على أرض الواقع.

بترا