مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-06-24 | 09:21 pm

اختراع عباءة تجعلك تختفي مثل هاري بوتر

اختراع عباءة تجعلك تختفي مثل هاري بوتر

- استوحت إحدى شركات الفيديو جيم أحدث ألعابها من عالم السحرة "هوغوورتس"، وهي عبارة عن عباءة غير مرئية تتيح لعشاق بوتر أن يختفوا تحتها.
اللعبة عبارة عن تطيبق على الهواتف المحمولة، ويتم التقاط الصور والفيديوهات من خلاله، في الوقت الذي يرتدي فيه الطفل عباءة خضراء تجعله غير مرئي، بحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

​ويكمن سر اللعبة في التصميم الداخلي للعباءة المصنوعة من القماش، والتي تعمل على غرار تقنية "الشاشة الخضراء" المشهورة والمستخدمة في إنتاج الأفلام والتلفزيون.

​يلتقط التطبيق اللون الأخضر من العباءة ويجعله غير مرئي عند مشاهدته عبر الجهاز.


ويمكن أيضا إضافة خلفية إلى الصور الملتطقة، ولكن لم يتم تطبيقها الآن، ومن المقرر أن يتم عرض العباءة للبيع في أستراليا في 1 تموز المقبل.

​وقال مصمم اللعبة مارك غاسون: "نحن في الواقع نستخدم تقنية الشاشة الخضراء لإخفاء شيء ما، بدلا من إظهار شيء غير موجود".

ويكي عرب