النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-06-24 | 09:26 pm

نيكول سابا تشعل حفل زفاف.. وفستانها يخطف الانظار.. صور

نيكول سابا تشعل حفل زفاف.. وفستانها يخطف الانظار.. صور

أشعلت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفل زفاف "نسمة فاضل” و”الأمين خيل”، والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الجديدة بالعديد من أغانيها الإستعراضية المميزة.

نيكول حضرت الحفل بصحبة مدير أعمالها وائل المصري، وظهرت مرتدية سواريه أصفر قصير خطف أنظار الجميع، وشاركها العروسان وأصدقائهما تقديم وصلات الغناء والرقص طوال فقرتها التي امتدت لأكثر من ساعة ونصف الساعة تخللها العديد من الصور التذكارية بطريقة ال سيلفي بمشاركة المعجبين.

الفنانة اللبنانية قدمت عددا كبيرا من أغانيها الشهيرة التى تألقت بها طوال مشوارها الفنى، منها "براحتى "، التوتو ني” ،”قررت "،بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل” وبنت السلطان”، وغيرها ممن طالب بها المدعويين.

من ناحية أخرى، تستعد نيكول سابا لتسجيل أغنية جديدة من كلمات أمير طعيمة، حيث كانت «صورة سيلفي» آخر ما طرحته على الساحة الغنائية.

على الجانب الدرامي، كان مسلسل «الهيبة» بموسمه الثاني آخر أعمالها الدرامية، حيث شاركت به الفنانة خلال الموسم الرمضاني الماضي أمام النجم السوري تيم حسن، والعمل من إخراج سامر البرقاوي، قصة هوزان عكو، كتابة وسيناريو باسم السلكا.