مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-06-24 | 09:27 pm

ميريام فارس تتحدث عن أزمة مرضها للمرة الأولى

ميريام فارس تتحدث عن أزمة مرضها للمرة الأولى

تحدثت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عن الأزمة الصحية التي مرت بها وأبعدتها عن الساحة الفنية لشهور طويلة، وذلك للمرة الأولى.

وقالت ميريام فارس، خلال المؤتمر الصحفي لها قبل مشاركتها في مهرجان موازين بالمغرب، إنها تخطت المرحلة الصعبة من المرض، ولأنها عاشت تجربة مرضية صعبة وقاسية جدًا، وأنها الآن في مرحلة الشفاء، واليوم أفضل من أمس، وغدًا أفضل إمبارح، مضيفة: "تمنوا لي أنم الله يكون بيشوفني”.

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، قد تعرضت لأزمة صحية شديدة لم يتم الكشف عن تفاصيلها ودارت الأخبار حول إصابتها بالسرطان وهو الأمر الذي نفته في بيان من مكتبها الإعلامي مؤكدة أن أسرتها تضررت نفسيًا من هذه الشائعات.

كما عبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بنجاح الأغنية المغربية وبالتحديد الفنان سعد لمجرد، والذي أكدت أنها يحبها لأن أغانيهما تشبه بعضهما مؤكدة أنهم يغارون من الأغنية المغربية لعدم تقديمها، وأنها على استعداد تام لتقديم ديو غنائي معه.

من ناحية أخرى، تحيي ميريام فارس، حفلًا غنائيًا الأحد 23 يونيو، وذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين، والمقامة في المغرب.

 
 
ويكي عرب