الأمن يحقق باعتداء شرطي على ممرض وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-06-24 | 09:27 pm

حبيب إلتشين سانجو يفتتح محل ملابس بحضور نجمات تركيا.. شاهد

حبيب إلتشين سانجو يفتتح محل ملابس بحضور نجمات تركيا.. شاهد

افتتح رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان، حبيب النجمة إلتشين سانجو، محل ملابس جديد في إسطنبول، بمشاركة منسق الأزياء روتكاي أوزيش.

نخبة من ألمع نجمات تركيا، حرصن على حضور حفل الافتتاح، على رأسهم، إلتشين، كما حضرت هازال كايا، بورجو بيريجيك، ديميت أوزديمير، سلمى أرجيك.

إلتشين في علاقة عاطفية مع يونس أوزديكان، يتجاوز عمرها الخمس سنوات، ولم يعلن الثنائي نيتهما للارتباط الرسمي حتى الآن، حيث سبق وأجابت الفنانة التركية عن تخطيطها للزواج من حبيبها قائلة: «أنا وحبيبي متزوجان بالقلب».

يُذكر أن إلتشين سانجو حققت شهرة وجماهيرية عريضة بعد نجاحها في مسلسل«حب للإيجار» الذي شاركت في بطولته أمام النجم التركيباريش أردوتش، وهو نفس الممثل الذي عادت وشاركته بطولة فيلم«وقت السعادة» استثماراً لنجاح الثنائي في المسلسل.

من ناحية أخرى، يُعرض لإلتشين سانجو حالياً مسلسل «الاصطدام» الذي تشارك في بطولته أمام الفنان التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند»، وأنور صايلاك، وغيرهما.

 
 
ويكي عرب