النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-06-24 | 09:32 pm

مانشستر يونايتد يرفض استبدال بوجبا بنيمار

مانشستر يونايتد يرفض استبدال بوجبا بنيمار

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن رفض مانشستر يونايتد، التخلي عن خدمات لاعبه الدولي الفرنسي بول بوجبا مقابل ضم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان.
 
وبحسب صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، فإن باريس سان جيرمان، عرض على إدارة مانشستر يونايتد مبادلة نيمار ببوجبا.
 
وأضافت الصحيفة: "نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد رفض اقتراح باريس سان جيرمان لسببين رئيسيين؛ الأول هو راتب نيمار البالغ 900 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو باهظ جدًا، وسيُتسبب في أزمة بهيكل الأجور، والثاني رغبة النادي في الاحتفاظ ببوجبا".
 
وكان بوجبا قد أبدى رغبته مؤخرًا في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، في ظل اهتمام ريال مدريد بالظفر بخدماته، حيث يُعد أولوية لمواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي.
 
وعلى الجانب الآخر، أعلن نيمار رفضه الاستمرار في صفوف البي إس جي، وتزعم عدة تقارير أنه يُريد العودة لصفوف فريقه السابق برشلونة، بسبب أزمته مع رئيس النادي ناصر الخليفي.