الملكة : كل من لديه "مشكلة" مع الدولة يهاجم الملكة وفستانها وأهلها وصورني البعض كمتنفذة تمتلك مئات الملايين توقعات باندفاع كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة والشرق المتوسط نهاية الشهر الحالي ! الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. ونتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-06-25 | 08:36 am

الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل

الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل

جفرا نيوز - توالي درجات الحرارة ارتفاعها اليوم لتبلغ الموجة الحارة ذروتها، وتكون الاجواء حارة وجافة تسود معظم المناطق، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا، مع بقاء الأجواء حارة وجافة في اغلب مناطق المملكة وحارة جدا في الاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتنحسر الموجة الحارة المؤثرة على المملكة يوم الخميس حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، لتصبح الاجواء حارة نسبياً في اغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 39 - 24 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 36 - 24، والمناطق الجنوبية 36 - 20، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 44 والصغرى 31 درجة مئوية.