توقعات باندفاع كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة والشرق المتوسط نهاية الشهر الحالي ! الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. ونتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-06-25 | 08:38 am

اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل

اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل

جفرا نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان قوة امنية من ادارة مكافحة المخدرات وعلى إثر معلومات وردت إليهم حول وحود مجموعة من مروجي المواد المخدرة ومن ذوي الاسبقيات بقضايا مخدرات واستخدامهم لاحد المنازل في منطقة راس العين في العاصمة لتخزين وترويج المواد المخدرة فقد نفذت مداهمة لذلك المنزل فجر هذا اليوم.

واضاف الناطق الاعلامي انه فور مداهمة المنزل أبدى اربعة اشخاص كانوا بداخله مقاومة شديدة للقوة مستخدمين الادوات الحادة وكلب حراسة حيث تم استخدام القوة المناسبة معهم وجرى ضبطهم والسيطرة عليهم جميعا.

وتابع الناطق الاعلامي انه نتج عن هذه المداهمة اصابة ضابط وضابط صف من القوة الامنية بجروح قطعية ناتجة عن الادوات الحادة حيث أسعفا للمستشفى و ادخل ضابط الصف للمراقبة والعلاج فيما اسعف احد المروجين المضبوطين (وبحقه ١٣ قيدا امنياً بقضايا المخدرات والسلب والايذاء والسرقة وحمل السلاح) لتلقي العلاج اثر اصابته بعيار ناري تم اصابته به اثناء تهجمه على القوة بواسطة اداة حادة (بلطة) .

وبتفتيش المنزل عثر بداخله على كف ونصف من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى مجموعة من القطع المجهزة للبيع من ذات المادة وكيس بداخله كمية من بودرة الحشيش الصناعي و٢٠٠ حبة مخدرة وجرى ضبط الادوات الحادة التي كانت بحوزتهم وبوشرت التحقيقات.