احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-06-25 | 08:38 am

اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل

اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل

جفرا نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان قوة امنية من ادارة مكافحة المخدرات وعلى إثر معلومات وردت إليهم حول وحود مجموعة من مروجي المواد المخدرة ومن ذوي الاسبقيات بقضايا مخدرات واستخدامهم لاحد المنازل في منطقة راس العين في العاصمة لتخزين وترويج المواد المخدرة فقد نفذت مداهمة لذلك المنزل فجر هذا اليوم.

واضاف الناطق الاعلامي انه فور مداهمة المنزل أبدى اربعة اشخاص كانوا بداخله مقاومة شديدة للقوة مستخدمين الادوات الحادة وكلب حراسة حيث تم استخدام القوة المناسبة معهم وجرى ضبطهم والسيطرة عليهم جميعا.

وتابع الناطق الاعلامي انه نتج عن هذه المداهمة اصابة ضابط وضابط صف من القوة الامنية بجروح قطعية ناتجة عن الادوات الحادة حيث أسعفا للمستشفى و ادخل ضابط الصف للمراقبة والعلاج فيما اسعف احد المروجين المضبوطين (وبحقه ١٣ قيدا امنياً بقضايا المخدرات والسلب والايذاء والسرقة وحمل السلاح) لتلقي العلاج اثر اصابته بعيار ناري تم اصابته به اثناء تهجمه على القوة بواسطة اداة حادة (بلطة) .

وبتفتيش المنزل عثر بداخله على كف ونصف من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى مجموعة من القطع المجهزة للبيع من ذات المادة وكيس بداخله كمية من بودرة الحشيش الصناعي و٢٠٠ حبة مخدرة وجرى ضبط الادوات الحادة التي كانت بحوزتهم وبوشرت التحقيقات.

ويكي عرب