البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-06-25 | 10:06 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

جفرا نيوز - خاص

* كشفت مصادر نيابية " لجفرا نيوز " ان الدورة الاستثنائية لمجلس النواب ستشمل مشاريع قانون الإدارة المحلية، أمانة عمان، الأمن السيبراني، الاتصالات، قانون العقوبات ، إلغاء قانون توظيف موارد تكنولوجيا المعلومات في 4 مشاريع قوانين على صلة بالوزارتين اللتين استحدثتا (الإدارة المحلية والاقتصاد الرقمي والريادة.) .
*****
* بدأت لجنة مراقبة المركبات الحكومية جولاتها الميدانية على الجامعات الحكومية ومستشفى الجامعة الأردنية ومستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، للوقوف على وضع المركبات الحكومية .
*****
* اكدت وزارة السياحة والاثار انطلاق 30حافلة نقل سياحية تقل نحو 1200 مواطن من العائلات أيام الخميس والجمعة والسبت إلى وجهات سياحية في مختلف انحاء المملكة، تنوعت بين مواقع أثرية وسياحية ومطاعم تقدم الطعام المحلي التراثي يأتي هذا عقب الترويج لحملة اردننا جنة والتي تهدف للترويج للاردن والسياحة الداخلية بأرخص التكاليف.
*****
* الامريكان قدموا مساعدة من اجل مشروع تأهيل السائقين في مجال النقل البري عبر الوكالة الاميركية للتنمية وتستهدف 6 آلاف سائق من حملة رخص الفئة الخامسة والسادسة، ضمن 59 موقعا في مختلف محافظات المملكة .
*****
* تنقلات وتعيين ضباط ارتباط من هيئة النزاهة ومكافحة الفساد من إعداد قائمة في عدة وزارات منها العمل و الغذاء والدواء والإدارة المحلية وتأتي الخطوة بدلاً من تعيين ضباط ارتباط لدى الهيئة من قبل الوزارات .
*****
* لازلت مشكلة تجار طبربور المتضررين من التحويلة واعمال الانشاء على حالها حيث لم تقدم امانة عمان الكبرى حلول لم يصدر عن الأمانة ولا أي جهة أخرى نيتها، بتعويض التجار الذين تضرروا نتيجة الإغلاقات، أن تغلق محلاتهم لمدة ستزيد عن السنتين.
*****
* عرض 54 شخصاً من حملة درجة الدكتوراه همومهم من البطالة امام وزير التعليم العالي وليد المعاني ووعد الوزير المعاني ببحث إمكانيّة توفير فرص عمل لهم بما يتناسب مع مؤهّلاتهم وخبراتهم في الجامعات الرسميّة والخاصّة ودراسة اسباب البطالة والوصول للحلول لتخفيضها.
*****
* طالب الفنان  زهير النوباني رئيس الوزراء عمر الرزاز فتح ملف التلفزيون الاردنين اثر الخلل الكبير الذي تشهده الساحة الفنية اليوم .
وقال النوباني من خلال المنشور الذي كتبه عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك : "أنا ابن الأسرة الفنية والإعلامية منذ ما يقارب الخمسون عاما، بسيرة ناجحة، اتوجه لكم برجاء فتح ملف التلفزيون الاردني الذي نحب..لان الخلل كبير".
*****
* توالي درجات الحرارة ارتفاعها اليوم لتبلغ الموجة الحارة ذروتها، وتكون الاجواء حارة وجافة تسود معظم المناطق، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.




 


 
ويكي عرب