بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-06-25 | 04:30 pm

الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري

الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري

جفرا نيوز - تمكنت كوادر الجمارك الاردنية العاملة في مركز جمرك العمري من ضبط مواد كيماوية فاسدة لتعقيم الأجهزة الطبية ضمن برادات قادمة من احدى الدول المجاورة لغايات ادخالها البلاد بوزن ٢٧ طن ضمن ٢٨٠٠ كرتونة.

وأشار مدير مركز جمرك العمري عقيد جمارك رائد النمري بأن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحس الامني الذي يتمتع به موظفي الجمارك حيث قام موظفو الجمارك بالكشف عن المحتويات وتبين انها منتهية الصلاحية وتظهر عليها علامات التلف بشكل واضح حيث تم ايقاف اجراءات البيان الجمركي واعادة تصدير المواد الكيماوية الى خارج البلاد.

ومن جانبه أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة على مدى كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملة في الدائرة، موضحا أن هذه الجهود والإنجازات الكبيرة في مجال ضبط عمليات التهريب تأتي في ظل سعي دائرة الجمارك لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بكافة أشكاله وانواعه.