وفيات السبت 20-7-2019 وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-06-26 | 08:44 am

الحرارة في عمّان أعلى من عواصم خليجية - تفاصيل

الحرارة في عمّان أعلى من عواصم خليجية - تفاصيل

جفرا نيوز - شهد المملكة الثلاثاء أجواء خليجية بامتياز، حيث بلغت درجة الحرارة العُظمى في العاصمة عمّان 40 درجة مئوية، وهي ذات الحرارة التي سجلتها بعض العواصم الخليجية مثل العاصمة الإماراتية أبوظبي والمنامة عاصمة البحرين، في حين سجّلت العاصمة العُمانية مسقط درجات حرارة أقل حيث بلغت العظمى 37 درجة مئوية الثلاثاء.

كُتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة

يُذكر أن المملكة تتعرض مُنذ يوم الاثنين لكتلة هوائية حارة اندفعت نحو المنطقة كنتيجة ليسطرة مرتفع جوي مداري مترافق مع كتلة هوائية حارة مصدرها شبه الجزيرة العربية.

تراجع قليل في شدة تأثير الكتلة الحارة اليوم الأربعاء

ويُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل بسيط اليوم الأربعاء مُقارنة بيوم امس الثلاثاء، مع استمرار الطقس حاراً بوجه عام، كما يجب الانتباه مجدداً ظهر الأربعاء من خطورة التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس.

ويتوقع أن يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة يوم الخميس، في حين تنحسر الكتلة الهوائية بشكل كامل خلال عطلة نهاية الاسبوع بحيث تعود الأجواء الصيفية الاعتيادية في عموم المناطق.
 
ويكي عرب