بالفيديو..سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-06-26 | 08:44 am

الحرارة في عمّان أعلى من عواصم خليجية - تفاصيل

الحرارة في عمّان أعلى من عواصم خليجية - تفاصيل

جفرا نيوز - شهد المملكة الثلاثاء أجواء خليجية بامتياز، حيث بلغت درجة الحرارة العُظمى في العاصمة عمّان 40 درجة مئوية، وهي ذات الحرارة التي سجلتها بعض العواصم الخليجية مثل العاصمة الإماراتية أبوظبي والمنامة عاصمة البحرين، في حين سجّلت العاصمة العُمانية مسقط درجات حرارة أقل حيث بلغت العظمى 37 درجة مئوية الثلاثاء.

كُتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة

يُذكر أن المملكة تتعرض مُنذ يوم الاثنين لكتلة هوائية حارة اندفعت نحو المنطقة كنتيجة ليسطرة مرتفع جوي مداري مترافق مع كتلة هوائية حارة مصدرها شبه الجزيرة العربية.

تراجع قليل في شدة تأثير الكتلة الحارة اليوم الأربعاء

ويُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل بسيط اليوم الأربعاء مُقارنة بيوم امس الثلاثاء، مع استمرار الطقس حاراً بوجه عام، كما يجب الانتباه مجدداً ظهر الأربعاء من خطورة التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس.

ويتوقع أن يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة يوم الخميس، في حين تنحسر الكتلة الهوائية بشكل كامل خلال عطلة نهاية الاسبوع بحيث تعود الأجواء الصيفية الاعتيادية في عموم المناطق.