الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-06-26 | 09:27 am

ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟

ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟

جفرا نيوز - نشرت والدة الشاب ايهاب وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة صورة التقطتها لنجلها مع وزير العمل نضال فيصل البطاينة وقالت ان هذه الصورة التقطت لولدها ايهاب وهو جالس على كرسي وزير العمل البطاينة اليوم في مكتبه .

واضافت ان ايهاب الشاب الجامعي المتخرج من الجامعة الاردنية تأخر تعيينه في وظيفة حكومية من خلال طلبه المقدم لديوان الخدمة المدنية ، حيث كان ترتيبه الاول على الاقليم والمحافظة منذ عدة سنوات .

واضافت انه ومع تسلم البطاينة منصب رئيس ديوان الخدمة المدنية واطلاعه على ملف ابنها ايهاب ، قام على الفور بانصافه واتخاذ اجراءات تعيينه وفقا للقانون والنظام
الحمدلله ان وطني ما زال بخير بوجود وزير عادل مخلص ابن الوطن البار الذي يشعر بهموم المواطنين وينصفهم و يعيد لكل ذي حق حقه اتمنى كل الأردن تعلم ان هذا الوزير في منصبه السابق كرئيس لديوان الخدمة المدنية استلم ذاك المنصب لمدة ثلاث اشهر لينصف الكثيرين ومنهم ابني ايهاب ذو الاحتياجات الخاصة والمتخرج من الجامعة الاردنية ودوره واحد محافظة واقليم منذ عدة سنوات.

وبعد ان باشر عمله بفضل الله وبفضل معالي السيد نضال البطاينة قرر زيارته في مكتبه بوزارة العمل وها هي الصورة تتحدث عن نبل اخلاق وانسانية هذا الوزير العظيم الذي فرح بلقاء مواطن رد له حقه والله العظيم قابله مقابلة وكأنه اقرب اقربائه و جبر بخاطره بطريقة مثالية اخلاق هذا الوزير اخلاق ملائكية مع جميع الناس حتى الوافدين هذا ما لمسته خلال زيارتنا له الله يحفظه و يسدد خطاه في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله .