"الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-06-26 | 02:34 pm

زين ترعى الحفل الخيري "ليلة فلسطين 14"

زين ترعى الحفل الخيري "ليلة فلسطين 14"


جفرا نيوز- قدّمت شركة زين الأردن رعايتها لحفل العشاء الخيري "ليلة فلسطين 14"، الذي نظمته مؤسسة فلسطين الدولية، تحت رعاية رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، في فندق كراون بلازا – عمان، والذي رُصد ريعه لصالح برنامج تلبية الاحتياجات الطبية العاجلة في فلسطين، حيث حضر الحفل نخبة من الوزراء والمسؤولين الأردنيين، ورجال الأعمال، وعدد من الإعلاميين والأُدباء والمثقفين.

وتعد رعاية شركة زين السنوية لهذا الحدث الخيري ترسيخاً لمبدأ التكافل الاجتماعي، وتأتي انطلاقاً من المسؤولية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق، وتسخير كافة الامكانات لمد يد العون والمساعدة للتخفيف من معاناة الأشقاء في فلسطين المحتلة، وذلك استكمالاً لنهج زين في إدارة الاستدامة (المسؤولية الاجتماعية)، القائم على مبدأ التكافل الاجتماعي وتوحيد الجهود في خدمة القضايا الإنسانية.

وقد تضمّن الحفل فقرة استهلالية رئيسية قام فيها د. عبد الرحمن (نيابة عن المؤسسة) بتكريم الدكتور باسم أبو عصب (ضيف فلسطين) لدوره الكبير في تعزيز الصمود في "زهرة المدائن" على أكثر من صعيد، كما تم تقديم فقرات عن طقوس من تراث "العرس الفلسطيني" من عزف وغناء السيدتين نائلة عزام لبس، ونبيلة عزام أبو شقارة، واشتمل الحفل على باقة من الأغاني الوطنية والطربية لفرقة "تراث...ومستقبل" الموسيقية بقيادة الفنان محمد سمير