"الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-06-26 | 02:41 pm

بمشاركة أكثر من (2000) طالب وطالبة زين تختتم برنامج "تألّق Shine" لهذا العام

بمشاركة أكثر من (2000) طالب وطالبة زين تختتم برنامج "تألّق Shine" لهذا العام


جفرا نيوز- اختتمت شركة زين الأردن، برنامجها "تألّق Shine"، الذي أطلقته منذ خمسة عشر عاماً لاكتشاف وتشجيع المواهب لدى الطلبة، في عدد من المدارس الخاصة في مختلف محافظات المملكة، حيث استمر البرنامج على مدار 3 أشهر.

ويستهدف البرنامج الطلاب ضمن المدراس المشاركة من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني عشر، من خلال تنمية مواهبهم في مختلف المجالات وتسليط الضوء عليها لتزدهر، إذ تنقسم جوائز البرنامج إلى خمس جوائز هي: جائزة التفوق الأكاديمي، والتفوق الرياضي، والتفوق الموسيقي، بالإضافة إلى الفنون وكتابة القصة القصيرة، حيث تم التحكيم من قِبل لجان خاصة في عدّة مجالات.

ووصل مجموع الطلبة المشاركين في المسابقة لهذا العام من العاصمة عمّان، ومختلف المحافظات ما يقارب الـ 2000 آلاف طالب وطالبة من 18 مدرسة مختلفة في خمس محافظات شملت كل من محافظة الزرقاء، وإربد، والعقبة، ومأدبا.