البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2019-06-27 | 10:36 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

جفرا نيوز - خاص

*غموض يكتنف قصة خلاف وزير (..) مع مواطن قرب صالة المعارض على طريق المطار حسبما تداول نشطاء مطلعين نفوا وقوع هذه الحادثة ،بنيما قال النائب السابق الراوي الحادثة انه لم يكن موجوداً هناك ، وانما تم نقل القصة لي عن طريق
اصدقاء.
*****
* تعاني دائرة الاحوال المدنية والجوازات من نقص في كوادرها حسب مراجعين ما يؤدي الى تأخير انجاز المعاملات لساعات طويلة وطالبوا الحكومة بتقدير انجازات هؤلاء الموظفين دعمهم والتخفيف عنهم بزيادة العدد خاصة ان الدائرة تشهد ازحام كبير في موسم الصيف وعودة المغتربين وبدء تجهيز طلبة التوجيهي جوازات سفرهم.
*****
* "كاسك يا وطن" هكذا تحدث وزير المالية السابق عمر ملحس عبر حسابه على تويتر منتقدا بذلك تجريف ارض مجاورة لمنزلة لاصطفاف سيارات السهيرة مبينا انه في الاردن هناك جانبا واحدا للاعتصامات والمطالبة بالحقوق، والاخر لسهر دون أي تفصيلات .
*****
*اثناء اعتصام الادلاء السياحيين امام مبنى الوزارة الكائن في الدوار الثاني أمس وفي الشمس الحارقة شوهدت وزيرة السياحة مجد شويكة و هي تستقل سيارتها دون ان تلتقي المعتصمين في الساحة حيث اوكلت المهمة كما يبدو الى امين عام الوزارة .عيسى قموه الذي التقاهم لساعات ويبدو ان مطالبهم في طريقها الى الحل .
*****
* خلال أسبوعين وللمرة الخامسة على التوالي، تسببت آليات الشركة المنفذة لمشروع خط الباص السريع، بكسر خطوط مياه، وبالتالي تعثر وصول المياه للمشتركين، حسبما أكدت مصادر من شركة "مياهنا". المصادر قالت إن فرق الصيانة في الشركة أعلنت حالة التأهب، لإصلاح أي عملية كسر لخطوط مياه الشرب، والتي كان آخرها في منطقة طبربور، تفاديا لحدوث أي أزمات أو إرباكات في توزيع المياه على المشتركين.
*****
* وزارة العدل قامت بإصدار حوالي ( 143) ألفا و 957 شهادة عدم محكومية خاصة وقد أصبح يقتصر إصدارها إلكترونيا، ويجري إرسالها للمستفيد من خلال رابط إلكتروني.
*****
* من اليوم أصبحت تعيينات المهن التالية : (المراسل، الحارس، السائق، مراقب دوام، ، السفرجي، مأمور ملفات كهربائي، ميكانيكي، فني صيانة، مواسرجي، حداد، نجار وغيرها) في الشركات الحكومية عن طريق ديوان الخدمة المدنية فقط .
*****
* طالب أعضاء المكاتب السياحية في اجتماع مع مسؤولين أمس الاول بالسماح لمكاتبهم بتملك وسائط نقل حيث أن شركات النقل السياحي المتخصص لا تلتزم بالمواصفات المطلوبة التي تلبي حاجة مكاتب السياحة والسفر.
*****
* وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني كشف أنه سيتم في الـ2 من الشهر المقبل الإعلان عن موعد الدورة التكميلية للامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي). المعاني توقع أن يتم الانتهاء من عقد هذه الدورة قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.
*****
* تنحسر الموجة الحارة عن المملكة اليوم الخميس، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، لتصبح الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خلال ساعات المساء. وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض آخر قليل على الحرارة غدا حيث من المتوقع ان تسجل درجات الحرارة العظمى حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية عادية في أغلب مناطق المملكة وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خلال ساعات المساء.
*****
* انتقل الى رحمته تعالى اليوم الخميس 27/6/2019:
- محمد هارون الصنات آل خطاب - ديوان أخو عميرة
- كايد جمعة درويش الزين - بيادر وادي السير
- نبيلة أدهم سليمان المؤقت - الجندويل
- سالم شفيق مهاوش العبداللات - المدينة الرياضية
- جون عجيب توفيق حنا حلبي - الصويفية
- جورج فهد فارس شامية - خلدا
- بطرس سابا ابراهيم الفقس - الصويفية
- سميرة وديع الفرح - مادبا
- ثائر مجدي عمر ابو حسن - عرجان
- نعيم سليمان محمد ملحس - ديوان آل ملحس
- محي الدين محمد ابراهيم السمهوري - قاعة آل النبر
- جون عجيب توفيق حنا حلبي - الصويفية
- زهير عبدالغفور يونس الخانجي - الرابية
انا لله وانا اليه راجعون






 
ويكي عرب