"بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل القبض على خمسة أشخاص "خطرين" بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة 4 توائم يتفوقن في توجيهي فلسطين ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل وفاة سبعيني دهساً في عمان - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأوقاف: المسجد الحسيني مفتوح للصلاة، وأضرار الحريق محدودة (صور) استمرار استخراج "نتائج التوجيهي" واعلانها بـ(25) الحالي ..تفاصيل "بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني العثور على جثة ثلاثيني مضرجة بالدماء في أم أذينة - تفاصيل إخلاء مجمع سكني في الرصيفة خوفاً من انهياره اجواء صيفية عادية خلال نهاية الاسبوع وفيات الخميس 18-7-2019 الملك يتابع عن كثب حريق الحسيني ويوجه لإعادة تأهيل المسجد شغب في إربد الأردن وسوريا يبحثان تمديد عمل معبر جابر عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو..
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-06-27 | 03:13 pm

وزير الداخلية يلتقي السفير الاماراتي

وزير الداخلية يلتقي السفير الاماراتي

جفرا نيوز -  قال وزير الداخلية سلامة حماد ان العلاقات الاردنية الاماراتية متينة وراسخة وتشهد تطورا مستمرا جراء الدعم الذي تتلقاه هذه العلاقات من قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والامنية.

واضاف وزير الداخلية لدى لقائه اليوم الخميس السفير الاماراتي في عمان احمد البلوشي ان "الظروف التي تمر بها المنطقة تستوجب رفع درجة التشاور والتنسيق وفتح آفاق رحبة للتعاون بين البلدين الشقيقين وخاصة في المجالات الامنية والشرطية وتبادل الزيارات والمعلومات وبرامج التدريب والتأهيل وصولا الى مكافحة الجريمة بشتى انواعها وتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة".

وقال حماد ان العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين نابعة من التفاهم الكبير حول مختلف التحديات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك الى جانب المواقف الصادقة التي تغذي هذه العلاقات باستمرار والتي تشكل قاعدة متينة لجميع اشكال التعاون بين الاردن والامارات.

من جهته، أكد السفير الاماراتي حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع الأردن التي تزداد متانتها يوما بعد يوم، لافتا الى اهمية الشراكة الاردنية الاماراتية وضرورة دعمها وتعزيزها خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين.
ويكي عرب