بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-06-27 | 04:22 pm

الأردن يدين الهجومين الارهابيين في تونس

الأردن يدين الهجومين الارهابيين في تونس

جفرا نيوز -  أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم اتصالا هاتفيا مع وزير خارجية جمهورية تونس الشقيقة خميس الجهناوي دان خلاله الهجومين الإرهابيين الجبانين اللذين استهدفا الأبرياء في تونس.

وأكد الصفدي وقوف الأردن بشكل كامل مع الأشقاء في مواجهة الاٍرهاب وحماية أمنهم واستقرارهم.

وأعرب عن أحر التعازي برجل الامن التونسي الذي ارتقى ضحية في أحد الهجومين الجبانين وتمنياته للجرحى بالشفاء العاجل.

وشدد الصفدي على أن الإرهاب وظلاميته عدو مشترك وأكد ثقة المملكة بقدرة الأشقاء على دحره والحفاظ على أمنهم واستقرارهم وحماية مسيرتهم الديمقراطية التي قدمت بإنجازاتها انموذجا في عملية التحول الديمقراطي.