احباط تهريب 1595 سيجارة الكترونية و890 جهاز خلوي "أمن الدولة" تؤجل صدور الحكم بقضية المستوطن المتسلل إلى الأردن العضايلة : حرية الرأي والتعبير في المملكة مصونة الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة ومنخفض جوي بارد وماطر الخميس.. تفاصيل المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات “المحاسبة”: تجاوزات مالية وإدارية بصندوق حماية البيئة وبرنامج التعويضات دعوات تعديل “محاكمة النواب” تصطدم بضيق الوقت “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر الأرصاد: منخفضان قادمان للأردن انقاذ شخصين علقت مركبتهم بمجرى سيل زيادة موظفي أمانة عمّان القوت المسلحة تفتح باب التجنيد العيسوي يعزي النائب الدغمي بوفاة والدته انقطاع الكهرباء في عيون الذيب بشفا بدران والاهالي كل شتاء يحصل هكذا مدعي عام غرب عمان يقرر الافراج عن مالك تكسي المميز مجلس الوزراء يقرر تعيين وائل العرموطي مراقباً عاماً للشركات الملكة رانيا العبدالله تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز لعام 2019 الملك يتلقى دعوة من الملك سلمان للمشاركة كضيف شرف في أعمال قمة العشرين 2020 استمرار تأثير الكتلة الهوائية الرطبة .. وامطار غزيرة على فترات
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2019-06-29 | 01:22 pm

وزير خارجية سلوفاكيا يستقبل القنصل الفخري ابو حسان

وزير خارجية سلوفاكيا يستقبل القنصل الفخري ابو حسان

جفرا نيوز ـ استقبل وزير الشؤون الخارجية والأوروبية في الجمهورية السلوفاكية ميروسلاف لاجاك خلدون أبو حسان ، القنصل الفخري العام للجمهورية السلوفاكية في الأردن اليوم (28 يونيو 2019).  

وأعرب الوزير عن تقديره للنهج النشط الذي اتبعه القنصل أبو الحسان في تقديم سلوفاكيا في الأردن ، والذي يساهم في زيادة تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين ، بما في ذلك التعاون التجاري والاقتصادي.  

وأضاف رئيس الدبلوماسية السلوفاكية: "شكراً أيضًا للمساعدة التي قدمتها للمواطنين السلوفاكيين المحتاجين وفي حالات الأزمات على مدار سنوات القنصل الفخري العام".

وبين أن المساعدة من القناصل الفخريين مرحب بها بشكل خاص في البلدان التي لا يوجد بها سفارة في جمهورية سلوفاكيا. 

وتمنى M. Lajčák النجاح الكبير لـ K. Abuhassan في منصبه كقنصل فخري للجمهورية السلوفاكية ، وكذلك في عمله وحياته الشخصية.