انتهاء التسجيل الأولي للحج .. الإثنين أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان نظام الخدمة الجديد مستقل السبت.. طقس بارد وأمطار على فترات “الأمانة” تطلق 7 مشاريع على خريطة الاستثمار في عمان اليوم معان: 300 ألف دينار كلفة كراج شاحنات لا يعمل منذ 15 عاما الحكومة تطرح سياسة الذكاء الاصطناعي للاستشارة العامة خلال أسابيع العسعس: فكاهة الأردنيين لم تزعجني الأردن الخامس عربيا بسرعة الإنترنت الأردن يفاوض صندوق النقد الصحة توضح تفاصيل نقل مركز صحي وادي الأكراد وتؤكد لا محاباة لأي مسؤول السعودية: 52 ألف معتمر أردني خلال 5 اشهر ذبحتونا: التعليم العالي قلصت اعداد المنح والقروض تكريم شابين أردنيين في قطر كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة طقس بارد وأمطار متفرقة للاستعلام المبكر.. رسوم جديدة على تذاكر الطيران
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-07-01 | 02:42 pm

برنامج (الكابتن) يحصد الجائزة الفضية كأفضل البرامج الرياضية عربياً

برنامج (الكابتن) يحصد الجائزة الفضية كأفضل البرامج الرياضية عربياً



جفرانيوز - حصد برنامج قناة المملكة الرياضي "الكابتن" الجائزة الفضية في فئته في الدورة العشرين للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، الذي اختتم مساء الأحد في تونس.
البرنامج الأسبوعي يقدمه اللاعب الدولي السابق، مهند محادين، ويعده محمد حسيبا، بالإضافة إلى فريق عمل رياضي متميز، ويتابعه جماهير محلية وعربية تواكب القضايا والشؤون الرياضية.
ونافس البرنامج، الذي يستضيف نجوماً محليين وعالميين العديد من البرامج الرياضية العربية، محتلا مركزاً متقدماً في زمن قياسي.
واستطاعت قناة المملكة خلال عام واحد وضع بصمة واضحة على المشهد الإعلامي المحلي والعربي من خلال فريق عمل أردني محترف.
ومن الجدير بالذكر أن قناة المملكة هي قناة خدمة عامة إخبارية أردنية تهدف إلى حمل رسالة الوطن وتزويد المشاهد الأردني والعربي بالخبر والمعلومة وفق معايير مهنية وبأحدث التقنيات العالمية.