الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-07-01 | 03:44 pm

الحمود يسلم الشهادات لخريجي الفوج (30) من جامعة مؤتة

الحمود يسلم الشهادات لخريجي الفوج (30) من جامعة مؤتة

جفرا نيوز -سلم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود الشهادات الى خريجي الفوج الثلاثين من جامعة مؤتة السادس والثلاثين من كلية العلوم الشرطية.

وقدم التهنئة لهم ولذويهم بالإرادة الملكية السامية التي حظيوا بها بعد ان انهوا كافة متطلبات تخرجهم ونهلوا على مدى اربع سنوات العلم والمعرفة الشرطية والقانونية التي صقلت شخصياتهم وهيأتهم ليكونوا ضباطاً اكفياء يحملون المسؤولية التي تقع على عاتقهم وانموذجاً في البذل والعطاء من جامعة مؤتة أرض الشهداء التي تخضبت بدماء الشهداء الأبرار.

 وقال: نزف هذه الكوكبة من الخريجين المتسلحين بالعلم والايمان والمعرفة هدية للوطن وللقائد الأعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني ملتحقين بركب من سبقوهم في خدمة الوطن والدفاع عنه والمحافظين على أمنه واستقراره. كما تقدم مدير الأمن العام بخالص التهنئة والتبريك للضباط الخريجين من دولة اليمن الشقيقة ممن انتسبوا لهذا الصرح العسكري الشامخ ليعودوا إلى بلدهم وينقلوا ما نهلوه واكتسبوه من علوم شرطة وعسكرية.

 واكد اللواء الحمود ان الحفاظ على امن الوطن واستقراره هو أولى الواجبات والمهام الملقاة على عاتق الخريجين مع زملاء لهم سبقوهم في شرف الخدمة بجهاز الامن العام في مختلف الوحدات والادارات التي سيلتحقون بها، داعياً الخريجين ان يكونوا مثالا يحتذى في الانضباط العسكري والشرطي والقدوة الحسنة لمرؤوسيهم، بعد ان حظيوا بشرف الانتساب لميدان الشرف والبطولة والعطاء، جنداً اوفياء للقائد والوطن لا تثنيهم التحديات والصعوبات ولا تزيدهم الا عزيمة واصرارا وإرادة، ليبقى اردننا الغالي واحة للأمن والامان وعنوانا للاستقرار والازدهار. وأكد الخريجون أنهم سيكونوا الجند الأوفياء لثرى هذا الوطن الطهور، متقدمين بخالص الشكر والثناء للهيئة التدريسية والتدريبية في جامعة مؤته على ما قدموه لهم من معرفة ومهارة أكسبتهم الكثير، وصقلت شخصيتهم الأمنية ليتمكنوا من القيام بالواجبات الموكولة اليهم بحرفية ومهنية عالية.

 وحضر حفل توزيع الشهادات والجوائز عدد من كبار ضباط الأمن العام واعضاء هيئة التدريس وممثلي عدد من الدول الشقيقة وذوي الخريجين.
 
ويكي عرب