الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة ومنخفض جوي بارد وماطر الخميس.. تفاصيل المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات “المحاسبة”: تجاوزات مالية وإدارية بصندوق حماية البيئة وبرنامج التعويضات دعوات تعديل “محاكمة النواب” تصطدم بضيق الوقت “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر الأرصاد: منخفضان قادمان للأردن انقاذ شخصين علقت مركبتهم بمجرى سيل زيادة موظفي أمانة عمّان القوت المسلحة تفتح باب التجنيد العيسوي يعزي النائب الدغمي بوفاة والدته انقطاع الكهرباء في عيون الذيب بشفا بدران والاهالي كل شتاء يحصل هكذا مدعي عام غرب عمان يقرر الافراج عن مالك تكسي المميز مجلس الوزراء يقرر تعيين وائل العرموطي مراقباً عاماً للشركات الملكة رانيا العبدالله تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز لعام 2019 الملك يتلقى دعوة من الملك سلمان للمشاركة كضيف شرف في أعمال قمة العشرين 2020 استمرار تأثير الكتلة الهوائية الرطبة .. وامطار غزيرة على فترات نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-07-01 | 04:16 pm

مبادرة "فرصة" توفر (5) فرص عمل لأصحاب الاحتياجات الخاصة في العقبة

مبادرة "فرصة" توفر (5) فرص عمل لأصحاب الاحتياجات الخاصة في العقبة

جفرا نيوز - رياض القطامين

وفرت مبادرة " فرصة" المدعومة من  منظمة افسي الايطاليه وهي منظمة إنسانية 5 فرص عمل لأصحاب الحاجات الخاصة
في العقبة ومعان من خلال الشركات الاستثمارية المتواجدة في المنطقة.

وقال مدير منظمة افسي دانييل ريبو فسكي أن المنظمة تقدم خدماتها الإنسانية في 30 دولة في العالم و تعمل في الاردن من خلال قطاعات التعليم والبنية التحتية والتواصل المباشر مع الناس.

من جهتها قالت مديرة مركز العقبة الشامل للتربية الخاصة حنان مشاعله أن مديرية التنمية الاجتماعية عملت بالتعاون مع مديرتي التشغيل والعمل في العقبة على توفير فرص عمل كريمه لهذه الشريحة بالتعاون مع منظمة آفسي الايطالية لتوفير فرص عمل تضمن لأصحاب الاحتياجات الخاصة عيشا كريما .

ودار نقاش موسع في الندوة التي شارك فيها مدير عمل العقبة يزيد عوجان ومدير تشغيل العقبة الدكتور عاطف الحمران حول اهمية مبادرة فرصة .

وثمن اولياء امور الجهود التي تبذلها مديرية تنمية المجتمع في العقبة ومدير عمل وتشغيل العقبة وكافة الجهات المتعاونة معها لخدمة ابنائهم من اصحاب الحاجات الخاصة