نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2019-07-02 | 07:11 pm

الرزاز و 6 من وزرائه في القاهرة

الرزاز و 6 من وزرائه في القاهرة

حفرا نيوز - وصل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، على رأس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات اللجنة العليا الأردنية المصرية المشتركة، في أعمال دورتها الثامنة والعشرين والتي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة، يوم غد الأربعاء.

وجرى لرئيس الوزراء استقبال رسمي لدى وصوله مطار القاهرة الدولي، حيث كان في استقباله رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي ووزير البترول المهندس طارق الملا ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر ووزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي - رئيس بعثة الشرف المرافقة ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار والسفير الأردني في القاهرة علي العايد وأركان السفارة والسفير المصري في عمان شريف كامل.

وعزفت الموسيقى السلامين الملكي الأردني والجمهوري المصري، واستعرض رئيس الوزراء حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء خلال الزيارة، وزراء التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني والصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري والطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي والنقل أنمار الخصاونة والدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود والعمل نضال البطاينة.
ويكي عرب