نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2019-07-07 | 10:08 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
جفرا نيوز - خاص

كشفت مصادر ان رئيس الوزراء عمر الرزاز تلقى اكثر من دعوة من نواب وشخصيات لزيارة مناطقهم في الفترة القادمة  خاصة في العاصمة ومناطق اخرى وحول هدف الدعوة فهو الالتقاء مع المواطنين والاستماع الى همومهم.
*******
الخطوط شبة مقطوعة بين بعض الصحفيين والوزراء، حيث ان عدد من اصحاب المعالي ، لا يجيبون على الهاتف للرد على الاستفسارات حول مواضيع مستجدة وفي حصر للاسماء تم رصد  (3 ـ 5) وزراء حتى الان وسيتم نشر القائمة قريبا .
*******
انتخابات ومشاورات حامية الوطيس يجريها 5 أعضاء من مجلس محافظة العاصمة المؤلف من 66 عضوا، بشأن انتخابات المكتب الدائم على منصب رئيس مجلس المحافظة بينما  4 أعضاء يتنافسون على منصب نائب.
*******
"انتبهوا أيها السادة"  حديث مستثمر وصناعي الى الحكومة حول الاستثمارات المهاجرة في مصرو تركيا وغيرها وقال أحدهم  انظروا الى الأرقام التي صدرت بخصوص سجلات تداول الأردنيين في بورصة أبوظبي خلال النصف الأول من العام الجاري و التي قدرت بـ 125 مليون دينار. 
*******
إحدى المدراء جاء في سيارتة الخاصة الى إحدى المناسبات العامة وفي تلك الجلسة جاءت الاستفسارات عن السبب  قال : الحق على الأقمار الصناعية التي تلاحق تحركات السيارات الحكومية !
*******
يضع بعض المستشارين الاعلاميين أيديهم على قلوبهم خوفا من التوجهات الحكومية القادمة حول طلب رئيس الوزراء عمر الرزاز رصد الاسماء والتعيينات وقالوا ان موازنة حياتهم قامت على ثبات الراتب في المقابل رياح التقشف قد تعصف في البعض
*******
بدأت الوزارات والدوائر والوحدات الحكومية تنشغل في الاعداد لموزانة العام القادم التقديرية مع طلب وزير المالية عزالدين كناكرية  تزويد دائرة الموازنة العامة تمهيدا لإعداد بلاغ الموازنة للعام 2020
*******
من المتوقع ان تعقد لجنة حكومية اجتماعات مغلقة حول شركة الفوسفات التوجهات تتعلّق بزيادة العوائد والضرائب للخزينة  بدل التعدين مقابل حقوق التعدين والتنقيب الجديدة ، اللجنة تضم الطاقة الماليّة، الصناعة والتجارة والقرار بعد ثلاث أشهر.
*******
بعد اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بقصة تأجير أراضي من محطة الواله الزراعية ، مصادر خاصة أكدت "لجفرا نيوز "وجود عروض ولكن الحكومة رفضت ذلك أكثر من مرة ولا أساس لما ينشر فالوالة من أهم المحطات الزراعية التي شكلت نقلة نوعية بعدد من المشاريع الزراعية.
*******
انتقل الى رحمته تعالى اليوم الاحد 7/7/2019:

- سهام "جوليا" حلاحل – عبدون
- يوسف مطيع عيسى – شفابدران
- وليد عبدالرحمن يوسف مرعي صوالحة – الزرقاء
- زهدي مسعود حجازي – عرجان
- سونا هلال ابو زهره – خلدا
- يعقوب ميخائيل يعقوب قزاز - الصويفية

وانا لله وانا اليه راجعون

ويكي عرب