نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2019-07-08 | 10:41 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

جفرا نيوز - خاص

ظهر ارتباك حكومي وتناقض في التصريحات حول قانون الانتخابات الجديد ، حيث أنه تصدر أحيانا تصريحات تؤكد أنه لا توجه حكومي لإجراء تعديل على قانون الانتخاب حتى الان وتؤكد تصريحات اخرى عدم مناقشة مجلس الوزراء أية تعديلات حول القانون فما هي الحقيقة ؟
******
انشغلت صالونات عمان امس حتى ساعات متاخرة من الليل في اسباب مغادرة رجل أعمال معروف (..) خارج البلاد حيث تضاربت التفسيرات احداها تؤكد نيته لتصفية اعماله في المملكة وسحب كافة البضائع وترك الشركة واخرى ان السفر امر عادي وهو عائد والجميع في صدد البحث عن الحقيقة.
******
حتى الان مسلسل تعثر احدى الشركات مستمر منذ سنوات حتى توج أمس في انفجار قنبلة من العيار الثقيل في الحجز على الاموال المنقلولة وغير المنقولة من نقد او مركبات او اسهم وسندات او عقارات وذلك لدى كافه البنوك العامله في المملكة على (3) وزراء سابقين ونائب سابق في انتظار الاجراءات القادمة .
******
اول اعتصام ضد الحكومة الالكترونية ، حيث اعتصم عدد من أصحاب شركات المقاولات التي تعمل مع أمانة عمان، احتجاجا على فرض اصدار التصاريح للمقاولين الذين يعملون في توصيل المياه والصرف الصحي والكهرباء من خلال النظام .الالكتروني
******
رغم الزلزال في عدم اعتماد بعض الجامعات الاردنية من الكويت وقطر ، وزارة التعليم العالمي طموحة لرفع اعداد الطلاب
الاجانب الى (70) الف وهم الان نحو (42) ألف طالب ينتمون إلى (105) جنسيات مختلفة يدرسون في الجامعات الأردنية.
******
يشعر بعض الوزراء السابقين الذين خرجوا من حكومة رئيسي الوزراء عمر الرزاز وهاني الملقي بنوع من العتب من عدم تواصل بعض زملائهم الوزراء معهم وتفقد احوالهم قائلين : " نحن السابقين وانتم اللاحقين في الخروج من الحكومات "!.
******
يعيش كبار الموظفين في إحدى الوزارات المهمة على أعصابهم بعد تناثر معلومات بان وجبة جديدة من الإحالات على التقاعد
تشمل موظفين بلغوا السن القانونية للتقاعد في إطار اعادة الهيكلة للوزارة .
******
بدأت التدخلات والواسطات تظهر لابقاء بعض المستشارين الاعلاميين والقانونيين في مواقعهم في الوزرات امام موجة " تسونامي" حكومية عاصفة لضبط الموضوع وانهاء عقودهم بعد رصد الاسماء.
******
اكثر من (25) الف مواطن حصلوا على (40) الف كتاب مجاني في الفعالية التي أقيمت في المدرج الروماني برعاية من وزارة الثقافة قبل ايام حيث تم توزيع الكتب على ادراج المدرج في ساعات المساء.
******
تبقى درجات الحرارة حول معدلها بالنسبة لهذا الوقت من العام الى أعلى بقليل، ويكون الطقس صيفياً اعتيادياُ بوجه عام، ويبقى حاراً في الاغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السُرعة، تنشط أحياناً مع ساعات العصر والمساء.
******
انتقل الى رحمته تعالى اليوم الاثنين 8/7/2019:
- لمياء محمود الشكعة – دابوق
- فراس صبحي يوسف طه – الرابية
انا لله وانا اليه راجعون
 
ويكي عرب