نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-07-08 | 09:09 pm

محمد عساف يفاجئ جمهوره بغناء “كوبليه” محذوف من “بصراحة” – بالفيديو

محمد عساف يفاجئ جمهوره بغناء “كوبليه” محذوف من “بصراحة” – بالفيديو


فاجأ النجم الفلسطيني محمد عساف جمهوره، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام”، بنشر مقطع جديد من أغنية "بصراحة” لم يذاع من قبل، وذلك بعد النجاح الذي حققته، حيث تخطت حاجز 9 ملايين مشاهدة على "يوتيوب”، منذ طرحها.

وعلق "عساف”، على الفيديو قائلا: "مفاجأتي إلى جمهوري الحبيب، حصري ما لم تسمعوه من قبل، تكملة بصراحة مالي واهس.. أبقى علم بشر ما يفهم؟ مع الرائعين علي صابر وعثمان عبود ، منشن لكل شخص حابين يسمعها أو تحبوا تهدوه هالمقطع الجديد”.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية "بصراحة” من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود.

ويكي عرب