شاب يطلق النار على شقيقه بشفا بدران فرصة لزخات محلية من المطر تحطيم مركبة أردني باحتجاجات لبنان طفلة أردنية تحرز ذهبية دولية بالشطرنج وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-07-08 | 09:09 pm

محمد عساف يفاجئ جمهوره بغناء “كوبليه” محذوف من “بصراحة” – بالفيديو

محمد عساف يفاجئ جمهوره بغناء “كوبليه” محذوف من “بصراحة” – بالفيديو


فاجأ النجم الفلسطيني محمد عساف جمهوره، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام”، بنشر مقطع جديد من أغنية "بصراحة” لم يذاع من قبل، وذلك بعد النجاح الذي حققته، حيث تخطت حاجز 9 ملايين مشاهدة على "يوتيوب”، منذ طرحها.

وعلق "عساف”، على الفيديو قائلا: "مفاجأتي إلى جمهوري الحبيب، حصري ما لم تسمعوه من قبل، تكملة بصراحة مالي واهس.. أبقى علم بشر ما يفهم؟ مع الرائعين علي صابر وعثمان عبود ، منشن لكل شخص حابين يسمعها أو تحبوا تهدوه هالمقطع الجديد”.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية "بصراحة” من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود.