شاب يطلق النار على شقيقه بشفا بدران فرصة لزخات محلية من المطر تحطيم مركبة أردني باحتجاجات لبنان طفلة أردنية تحرز ذهبية دولية بالشطرنج وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-07-08 | 09:13 pm

مفاجأة سارة من حاتم العراقي لجمهوره

مفاجأة سارة من حاتم العراقي لجمهوره


انتهى الفنان حاتم العراقي من العمل على مجموعة من الأغاني الجديدة التي سيصدرها في ميني ألبوم بالتعاون مع شركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وسلّم حاتم العراقي الأغاني إلى الشركة استعدادًا لإصدارها قريبًا عبر المتاجر الرقمية الرقمية الكبرى. وزفّ حاتمالخبر السار لجمهوره عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتب: "جمهوري وحبايبي مسائكم ورد ومحبه ..تم تسليم مني البوم 2019 الى شركة روتانا ..قريباً ان شاءالله …احبكم”.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال حاتم العراقي الفنية كانت أغنية "بكاش” من ألحان الموسيقار طلال، كلمات خالد المريخي وتوزيع حسام كامل، أمّا الكليب الخاص بها فتولى إخراجه علاء الأنصاري.

 

جمهوري وحبايبي مسائكم ورد ومحبه ..تم تسليم مني البوم 2019 الى شركة روتانا ..قريباً ان شاءالله ...احبكم