نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-07-09 | 09:14 am

بوركلمانز : المرحلة تتطلب منح الشباب الفرصة لإثبات قدراتهم مع المنتخب الأول

بوركلمانز : المرحلة تتطلب منح الشباب الفرصة لإثبات قدراتهم مع المنتخب الأول

جفرا نيوز - أكد البلجيكي فيتال بوركلمانز، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، أن اختيار قائمة اللاعبين للمشاركين في المعسكر الحالي، جاء بناء على إعطاء الفرصة للعديد من الوجوه الشابة التي تألقت مؤخراً سواء في البطولات المحلية أو رفقة المنتخب الأولمبي.

وأضاف بوركلمانز خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل بداية أول مران للمنتخب، الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا في العراق، الشهر المقبل: "المرحلة تتطلب منح الشباب الفرصة لإثبات قدراتهم مع المنتخب الأول، والأفضل منهم سيثبت أقدامه وسيواصل المشوار مع النشامى".

وتابع: "سنواصل التدريبات اليومية في العاصمة عمان حتى 19 يوليو/ تموز الجاري، قبل تقليص القائمة إلى 26 لاعباً مع بدء معسكر النشامى في تركيا والذي يمتد حتى نهاية الشهر".

وختم فيتال حديثه: "يأتي تجمع النشامى الحالي إلى جانب معسكر تركيا والمشاركة في بطولة غرب آسيا، ضمن التحضيرات لخوض تصفيات كأس العالم 2022، مما يتطلب توسيع قاعدة اللاعبين، لتحقيق الهدف المنشود".

وأجرى المنتخب الأردني مساء اليوم الإثنين، تدريباً على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، بقيادة بوركلمانز، وتم التركيز على العديد من الجوانب البدنية، بمشاركة 29 لاعباً من قائمة الـ31 التي أعلن عنها الجهاز الفني أمس الأحد.

وتضم قائمة اللاعبين 31 لاعبا هم: معتز ياسين، أحمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، براء مرعي، أحمد الصغير، أنس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، سليم عبيد، هادي الحوراني، فادي الناطور، محمد بني عطية، فراس شلباية، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، يوسف أبو جزر، خليل بني عطية، أحمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، عمر هاني، حسان زحراوي، محمد أبو زريق، أحمد عرسان، عبدالله العطار، حمزة الدردور ومحمد الزعبي.
ويكي عرب