الجمارك العراقية تعيد للاردن شحنة فاكهة تالفة مصرية المنشأ 159 ألف أردنية أمية حتى نهاية 2018 غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2019-07-09 | 02:40 pm

السفير الاسترالي في عمان يختتم برنامج تبادل طلابي مشترك بين كانبرا الاسترالية و"الشرق الأوسط"

السفير الاسترالي في عمان يختتم برنامج تبادل طلابي مشترك بين كانبرا الاسترالية و"الشرق الأوسط"

جفرا نيوز - اختتمت عمادة البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط استضافتها لمجموعة من طلبة كلية الإعلام في جامعة كانبرا Canberra الأسترالية بحضور السفير الاسترالي في عمان السيد مايلز ارميتاج.

وأكد السفير خلال اللقاء الختامي الذي حضره مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الخارجي الدكتورة سارة ناصرالدين ، وعميد البرمج الدولية الدكتور هشام أبوصايمة سعي السفارة الاسترالية إلى تعزيز التعاون بين جامعة الشرق الأوسط ومختلف الجامعات الاسترالية من خلال تبادل الطلبة، مشيدًا ببرامج التبادل الطلابي التي تنفذها جامعة الشرق الأوسط مع الجامعات الاسترالية .

من جهتها أشارت مساعد الرئيس الى عمق العلاقات التي تجمع طلبة الجامعة بنظرائهم الاستراليين وضرورة تعزيزها فيما يخص التعليم والاعلام، مؤكدة أن الجامعة تسعى الى التميز دائما في برامجها وخططها وما تنفذه من أنشطة لامنهجية .
وأكد عميد البرامج الدولية الدكتور أبو صايمة أن ما ينفذه قسم البرامج الدولية / وحدة التبادل الطلابي عمادة البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط من برامج تبادل طلابي واستضافتها الطلبة الاستراليين يأتي بهدف تعزيز التبادل الثقافي والعملي ، والتشبيك والانفتاح على الثقافات العالمية وإثراء طلبة الجامعة بالمعارف والمهارات.

وتضمن اللقاء الختامي جلسة لعرض المشاريع التي نفذها الطلبة الاستراليين بالتنسيق والشراكة مع نظرائهم طلبة جامعة الشرق الأوسط حول أبرز المحطات في جولتهم الشرق أوسطية ،إذ قاموا بزيارة عدة أماكن سياحية ودينية ومراكز إعلامية في دولة قطر والأردن ومن أهمها زيارة مركز السلم المجتمعي التابع لمديرية الامن العام برفقة عدد من طلبة كلية الاعلام بالجامعة مؤكدين بذات الوقت اعجابهم بالمعاملة الحسنة والجو العائلي الجميل.

وعرض الطلبة الاستراليين خلال اللقاء مشاريعهم والتي تناولت عدة مواضيع أبرزها فن الرسم في الشوارع ومسابقات الألعاب الالكترونية والأماكن التي جذبت الطلبة وعرض أبرز المأكولات الشعبية التي تميز البلدين.

ويكي عرب