مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين والمطلقات "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحمود : الحكومة لم تتخذ قرار بشأن الغاء عقوبة "حبس المدين" زواتي: سخانات شمسية مدعومة 100% في (26) الف منزل ..تفاصيل شويكة: كل دينار ندفعه على السياحة يعود (100) دينار ..تفاصيل تربية البادية الشمالية : مخزون التعليم الاضافي كاف لتزويد المدارس باحتياجاتها الاعتــــدال الخريفــــي يبدأ اليــــوم في المملكة ويستمــــر (89) يــومـــا ..تفاصيل وفيات الاثنين 23-9-2019 5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا ؟ احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-07-09 | 03:24 pm

الرزّاز يوعز باستكمال توسعة وتحديث مركز صحّي النصر المتوقفة منذ سنوات

الرزّاز يوعز باستكمال توسعة وتحديث مركز صحّي النصر المتوقفة منذ سنوات

جفرا نيوز - 
ثمّن أهالي منطقة جبل النصر قرار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز وإيعازه الفوري بطرح عطاء استكمال توسعة وتحديث مركز صحّي النصر العالقة منذ عدة سنوات، استجابة لمطالب أبناء المنطقة.

وأفاد النائب عمر قراقيش أنّ رئيس الوزراء وعد خلال لقائه عدد من وجهاء وأبناء المنطقة الأسبوع الماضي بطرح عطاء استكمال توسعة وتحديث مركز صحّي النصر خلال 72 ساعة، وقد تمت الاستجابة على الفور، حيث تم نشر إعلان طرح اليوم.

وأوضح قراقيش أن عمليّة توسعة وتحديث مركز صحي النصر عالقة منذ عدة سنوات لوجود عوائق في تنفيذ المشروع، بعد أن تم إنجاز 40% من أعمال التوسعة والتحديث فقط، لافتاً إلى أنّ رئيس الوزراء وعد بحل المشكلة واستكمال العطاء وهو ما تم فعلاً.

وقدّم النائب قراقيش باسم أبناء المنطقة الشكر الجزيل لرئيس الوزراء على هذه اللفتة والاستجابة السريعة، ولجهود الوزراء المعنيين على المتابعة الفوريّة.

ويكي عرب