غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-07-09 | 03:24 pm

الرزّاز يوعز باستكمال توسعة وتحديث مركز صحّي النصر المتوقفة منذ سنوات

الرزّاز يوعز باستكمال توسعة وتحديث مركز صحّي النصر المتوقفة منذ سنوات

جفرا نيوز - 
ثمّن أهالي منطقة جبل النصر قرار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز وإيعازه الفوري بطرح عطاء استكمال توسعة وتحديث مركز صحّي النصر العالقة منذ عدة سنوات، استجابة لمطالب أبناء المنطقة.

وأفاد النائب عمر قراقيش أنّ رئيس الوزراء وعد خلال لقائه عدد من وجهاء وأبناء المنطقة الأسبوع الماضي بطرح عطاء استكمال توسعة وتحديث مركز صحّي النصر خلال 72 ساعة، وقد تمت الاستجابة على الفور، حيث تم نشر إعلان طرح اليوم.

وأوضح قراقيش أن عمليّة توسعة وتحديث مركز صحي النصر عالقة منذ عدة سنوات لوجود عوائق في تنفيذ المشروع، بعد أن تم إنجاز 40% من أعمال التوسعة والتحديث فقط، لافتاً إلى أنّ رئيس الوزراء وعد بحل المشكلة واستكمال العطاء وهو ما تم فعلاً.

وقدّم النائب قراقيش باسم أبناء المنطقة الشكر الجزيل لرئيس الوزراء على هذه اللفتة والاستجابة السريعة، ولجهود الوزراء المعنيين على المتابعة الفوريّة.

ويكي عرب