نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-07-09 | 07:43 pm

جيني إسبر طموحها لن يتوقف .. ومستمرّة في "حرملك"

جيني إسبر طموحها لن يتوقف .. ومستمرّة في "حرملك"

أكدت الممثلة السورية ​جيني إسبر​ أنها لاتزال تحلم بتحقيق المزيد من النجاحات، وأن طموحها لم ولن يتوقف أبداً.

وقالت إسبر في حديث خاص لموقع "الفن": رغم أنني شاركت في أكثر من مئة مسلسل درامي خلال 18 عاماً، إلا أن ما تحقق لا يزيد عن 10 بالمئة مما أطمح إليه، وفي كل عمل أسعى لأن أكون متجددة بعيداً عن النمطية والتكرار.

وأوضحت جيني إسبر أنها مستمرة في الجزء الثاني من مسلسل "​حرملك​" مع المخرج تامر إسحق، مشيرة إلى أنه أول أعمالها للموسم القادم، في وقت أكدت فيه أنها تدرس عدة عروض أخرى، منها أعمال شامية واجتماعية معاصرة.

ويشار إلى أن جيني إسبر شاركت الموسم الماضي بثلاثة أعمال هي "حرملك" و"عن الهوى والجوى" و"سلاسل ذهب".

 
ويكي عرب