نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-07-09 | 07:44 pm

دانييلا رحمة لن تشارك في بيروت سيتي 2 وهذه مشاريعها الجديدة

دانييلا رحمة لن تشارك في بيروت سيتي 2 وهذه مشاريعها الجديدة

انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار كثيرة عن انضمام الممثلة ​دانييلا رحمة​ لأسرة مسلسل (بيروت سيتي) في جزء جديد منه، بعد أن كانت شاركت في بطولة الجزء الأول منه قبل عامين، لذلك يهمّ دانييلا أن تنفي أي تعاقد على أي مشروع دراميّ، وتؤكد أنها لم تنضم للمسلسل وأنّ الفكرة ليست واردة حالياً.

نذكر أنّ دانييلا عادت من أستراليا مؤخراً وبدأت بقراءة نصوص لمشاريع لبنانية وعربية، لتختار العمل الذي ستطل به قريباً.

واشارت دانييلا في حديث خاص مع الفن انها تقرأ حاليا نص لمسلسل سوري وآخر لمسلسل عربي مشترك ولكنها حتى الآن لم تستقر على اختيار وهنالك احتمال كبير ان تطل خارج شهر رمضان ايضا.

 
ويكي عرب