شاب يطلق النار على شقيقه بشفا بدران فرصة لزخات محلية من المطر تحطيم مركبة أردني باحتجاجات لبنان طفلة أردنية تحرز ذهبية دولية بالشطرنج وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-07-09 | 07:49 pm

سان جيرمان يختار هدفه المفضل في صفقة نيمار

سان جيرمان يختار هدفه المفضل في صفقة نيمار

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن نادي باريس سان جيرمان حدد هدفه الأول من صفوف برشلونة، في حالة عودة البرازيلي نيمار دا سليفا إلى "كامب نو" هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن هناك العديد من الأسماء المرشحة من البارسا لدخول صفقة نيمار، في حالة عقد اتفاق تبادلي بين الناديين هي عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن أومتيتي يظل هو الهدف الأول لسان جيرمان، في حالة التوصل إلى اتفاق مع برشلونة بشأن رحيل نيمار.

وسعى سان جيرمان إلى ضم أكثر من مدافع في الميركاتو الحالي مثل كاليدو كوليبالي (نابولي) وماتياس دي ليخت (أياكس) ورافائيل فاران (ريال مدريد)، ولكنه فشل في حسم أي صفقة.

وخسر أومتيتي مكانه في التشكيل الأساسي للبارسا خلال الموسم المنتهي لصالح مواطنه كليمنت لينجليت، عقب التعافي من إصابة في الركبة.

وأفادت الصحيفة بأن نادي برشلونة يقدر سعر أومتيتي في الميركاتو الصيفي الحالي بـ60 مليون يورو.