شاب يطلق النار على شقيقه بشفا بدران فرصة لزخات محلية من المطر تحطيم مركبة أردني باحتجاجات لبنان طفلة أردنية تحرز ذهبية دولية بالشطرنج وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-07-09 | 07:49 pm

كوبا أمريكا ترفع أسهم أليسون لتحقيق إنجاز فريد

كوبا أمريكا ترفع أسهم أليسون لتحقيق إنجاز فريد

قدم الحارس البرازيلي أليسون بيكر، موسمًا رائعًا مع ليفربول في أول ظهور له بقميص الريدز، وتوجه بجائزة القفاز الذهبي في البريميرليج.

وكان أليسون أقل حارس استقبلت شباكه أهداف في البريميرليج خلال الموسم الماضي، وساهم بشكل كبير في تتويج الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا.
 
وبعد موسمه الناجح مع ليفربول، قاد منتخب البرازيل لتحقيق لقب كوبا أمريكا للمرة التاسعة، واستقلبت شباكه هدفًا واحدًا في 6 مباريات من ركلة جزاء.
 
وأكدت صحيفة "صن" البريطانية، أنه رغم لعب أليسون خلف مدافعين ذوي جودة عالية، مثل فان ديك في ليفربول وتياجو سيلفا وماركينيوس في البرازيل، إلا أن الحارس البرازيلي يساعدهم أن يصبحوا أفضل.
 
وأوضحت الصحفية البريطانية أن أليسون سيكون منافسًا قويًا للغاية على لقب الأفضل في العالم هذا العام، نظرًا لما قدمه هذا الموسم.