نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-07-09 | 07:49 pm

كوبا أمريكا ترفع أسهم أليسون لتحقيق إنجاز فريد

كوبا أمريكا ترفع أسهم أليسون لتحقيق إنجاز فريد

قدم الحارس البرازيلي أليسون بيكر، موسمًا رائعًا مع ليفربول في أول ظهور له بقميص الريدز، وتوجه بجائزة القفاز الذهبي في البريميرليج.

وكان أليسون أقل حارس استقبلت شباكه أهداف في البريميرليج خلال الموسم الماضي، وساهم بشكل كبير في تتويج الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا.
 
وبعد موسمه الناجح مع ليفربول، قاد منتخب البرازيل لتحقيق لقب كوبا أمريكا للمرة التاسعة، واستقلبت شباكه هدفًا واحدًا في 6 مباريات من ركلة جزاء.
 
وأكدت صحيفة "صن" البريطانية، أنه رغم لعب أليسون خلف مدافعين ذوي جودة عالية، مثل فان ديك في ليفربول وتياجو سيلفا وماركينيوس في البرازيل، إلا أن الحارس البرازيلي يساعدهم أن يصبحوا أفضل.
 
وأوضحت الصحفية البريطانية أن أليسون سيكون منافسًا قويًا للغاية على لقب الأفضل في العالم هذا العام، نظرًا لما قدمه هذا الموسم.

ويكي عرب