غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2019-07-09 | 08:34 pm

الرزاز يرد على منتقد مركبات حكومية

الرزاز يرد على منتقد مركبات حكومية

جفرا نيوز - ردّ رئيس الحكومة، عمر الرزاز، الرزاز، على شاب انتقد وجود تسيب في عمل المركبات الحكومية.
وقال الرزاز، عبر حسابه على موقع "تويتر"، الثلاثاء، "أخي علاء، شكراً لتفاعلك واهتمامك، المجال مفتوح أمام الجميع لنتعاون في تصويب الأخطاء، وفي حال وجود أيّ ملاحظات أو شكاوى بإمكان كل حريص إرسالها عبر منصّة "بخدمتكم" التي أنشأناها للاستماع لكم، وسنتابعها بكل تأكيد".

وجاء ردّ الرزاز، بعد تغريدة لشاب يدعى علاء، قال فيها، "لا جهود مقدره ولاشي نص السيارات بلفو بالليل بعمان و بغيرها ... افتح مجال للمواطن يكون رقيب عالسيارات الحكوميه وشوف الصور الهائله اللي رح تصلك ... هلا عمي ... هلا سيارات حكوميه".

وكتب علاء، ردّه على تغريدة سابقة للرزاز، قال فيها، "جهود مقدّرة وأداء متميز للجنة المكلّفة بحصر المركبات الحكومية، وإعداد تقارير فنية وافية للاستفادة من الفائض عن الحاجة من المركبات الحكومية، وهو جهد ما كان ليتم لولا التعاون المثمر لعشرين مؤسسة حكومية إلى الآن، والعمل مستمر".
ويكي عرب