محكمة أمن الدولة تستكمل النظر بقضية الدخان اليوم التربية "لجفرا" : حريق داخل قسم شؤون الموظفين في تربية الرمثا احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما (أسماء) البنك الدولي: الأردن من أفضل (20) دولة في تقرير ممارسة الأعمال من بين (190) دولة زواتي تعلن خطة طوارئ وزارة الطاقة لفصل الشتاء الحمود يشارك في قمة قادة الشرطة الدولية الاستغناء عن النقد في المعاملات الحكومية ابتداء من (2020) ..تفاصيل الديوان الملكي : الأمير هاشم والأميرة فهدة يرزقان بمولود أسمياه محمد الحسن انخفاض على درجات الحرارة بحث التعاون في مجال السكك الحديدية بين الأردن وبلجيكا كناكرية: تعزيز إجراءات مكافحة الفساد يؤدي الى تحقيق عدالة اكبر في المجتمع المواصفات تحذر أصحاب الهايبرد زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين الشهر الحالي مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها مصدر مسؤول ينفي صحة اخبار تعيين مدير للإذاعة والتلفزيون وزير الخارجية يلتقي أهالي معتقلين أردنيين في سجون الاحتلال الامن يلقي القبض على اجنبي تجول عاريا في شوارع عمان الضمان: 213 إصابة عمل تم التعامل معها إلكترونياً لتقديم خدمات العلاج الملك يحضر جانبا من ورشة شاركت فيها شخصيات اقتصادية وبرلمانية وأكاديمية وإعلامية 17 إصابة بحادث تصادم في جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2019-07-09 | 08:34 pm

الرزاز يرد على منتقد مركبات حكومية

الرزاز يرد على منتقد مركبات حكومية

جفرا نيوز - ردّ رئيس الحكومة، عمر الرزاز، الرزاز، على شاب انتقد وجود تسيب في عمل المركبات الحكومية.
وقال الرزاز، عبر حسابه على موقع "تويتر"، الثلاثاء، "أخي علاء، شكراً لتفاعلك واهتمامك، المجال مفتوح أمام الجميع لنتعاون في تصويب الأخطاء، وفي حال وجود أيّ ملاحظات أو شكاوى بإمكان كل حريص إرسالها عبر منصّة "بخدمتكم" التي أنشأناها للاستماع لكم، وسنتابعها بكل تأكيد".

وجاء ردّ الرزاز، بعد تغريدة لشاب يدعى علاء، قال فيها، "لا جهود مقدره ولاشي نص السيارات بلفو بالليل بعمان و بغيرها ... افتح مجال للمواطن يكون رقيب عالسيارات الحكوميه وشوف الصور الهائله اللي رح تصلك ... هلا عمي ... هلا سيارات حكوميه".

وكتب علاء، ردّه على تغريدة سابقة للرزاز، قال فيها، "جهود مقدّرة وأداء متميز للجنة المكلّفة بحصر المركبات الحكومية، وإعداد تقارير فنية وافية للاستفادة من الفائض عن الحاجة من المركبات الحكومية، وهو جهد ما كان ليتم لولا التعاون المثمر لعشرين مؤسسة حكومية إلى الآن، والعمل مستمر".