نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-07-10 | 10:23 am

إنتقال نيمار إلى برشلونة … خلف الستار !

إنتقال نيمار إلى برشلونة … خلف الستار !

جفرا نيوز - إنتقال نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة الأسباني لن يكون سهلا على الإطلاق كما يعتقد البعض بل كما وصفته صحيفة الماركا الأسبانية بالعملية المعقدة للغاية .

المفاوضات لاتزال في مرحلة مبكرة للغاية ولقد بدأ الضرب تحت الحزام بين إدارة باريس سان جيرمان وإدارة برشلونة بعد شعورالإدارةبأن نيمار بدأ التمردعلى النادي بعدم حضوره للتدريبات بينما والده يشدد على إن عدم تواجده ليس من باب التمرد بل للاعمال الخيرية وهذا منصوص به في عقده مع اللاعب .

هناك العديد من الأطراف سيتحكموا في العملية وكل منهم له دور مهم في إتمام الصفقة وأي تصرف من أحدهم قد يعقد المهمة تماما ويتبط فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعلاقات قوية مع الامير تميم ومسئولي باريس سان جيرمان وهو ليس ببعيد عن الصفقة وإن أراد التدخل وحسمها سيستطيع ولكنه حتى الآن لايريد اللاعب بحسب الصحف المدريدية .

من هم المتحكمون في مسار الصفقة ؟

الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر


ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان اليد اليمني للأمير تميم في باريس

ليوناردو المدير الرياضي لباريس

توخيل مدرب باريس سان جيرمان الرافض


بارتوميو رئيس برشلونة


أوسكار جراو المدير التنفيذي لبرشلونة والمسئول عن الميزانية

بيب سيجورا المدير الرياضي لبرشلونة


اريك ابيدال السكرتير الفني


فالفيردي مدرب برشلونة

ميسي قائد برشلونة

نيمار نفسه

نيمار سنيور والد اللاعب

بيني زهافي وكيل أعمال اللاعب

أندريه كوري وسيط إنتقال اللاعب من سانتوس لبرشلونة سابقا
ويكي عرب