شاب يطلق النار على شقيقه بشفا بدران فرصة لزخات محلية من المطر تحطيم مركبة أردني باحتجاجات لبنان طفلة أردنية تحرز ذهبية دولية بالشطرنج وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-07-10 | 10:43 am

رسميًا: ريال مدريد يُعلن انتقال "زيدان" إلى راسينغ سانتاندير

رسميًا: ريال مدريد يُعلن انتقال "زيدان" إلى راسينغ سانتاندير

جفرا نيوز - أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا عن انتقال الحارس لوكا زيدان حارس مرمى الفريق إلى نادي راسينغ سانتاندير الإسباني، لينضم إلى قائمة الراحلين عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع الرسمي لريال مدريد إن انتقال لوكا إلى الفريق الذي يلعب في الدوري الإسباني الدرجة الثانية سيكون لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة وسيعود إلى ملعب سانتياغو برنابيو بحلول يوم 30 يونيو/حزيران من العام المقبل 2020.


ويُعتبر لوكا أحد أشهر القضايا التي تسببت في انقسامات كبيرة بين والده زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول بالميرينغي ومجلس إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز.

وكان زيدان مُصمم على ترقية نجله لوكا ليتواجد كحارس ثانِ في تشكيلة ريال مدريد خلف الحارس الأساسي تيبو كورتوا، وذلك في حالة رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، لكن الإدارة كانت ترغب في وضع الأوكراني أندري لونين بدلًا من الفرنسي الشاب.

لكن في النهاية لم يحدث ما توقعته الإدارة، وهو رحيل نافاس، حيث قرر الكوستاريكي الاستمرار في الموسم المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو من أجل القتال على مركزه في تشكيلة الفريق، رغم علمه بأنه سيكون الحارس الثاني خلف كورتوا.

وقرر زيدان إرسال حارسه الشاب صاحب الـ20 عامًا على سبيل الإعارة من أجل المشاركة في المباريات بشكل منتظم على أن يعود إلى النادي في الموسم المقبل للقتال على مكانه في تشكيلة نادي العاصمة الإسبانية مدريد.