نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-07-10 | 10:43 am

رسميًا: ريال مدريد يُعلن انتقال "زيدان" إلى راسينغ سانتاندير

رسميًا: ريال مدريد يُعلن انتقال "زيدان" إلى راسينغ سانتاندير

جفرا نيوز - أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا عن انتقال الحارس لوكا زيدان حارس مرمى الفريق إلى نادي راسينغ سانتاندير الإسباني، لينضم إلى قائمة الراحلين عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع الرسمي لريال مدريد إن انتقال لوكا إلى الفريق الذي يلعب في الدوري الإسباني الدرجة الثانية سيكون لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة وسيعود إلى ملعب سانتياغو برنابيو بحلول يوم 30 يونيو/حزيران من العام المقبل 2020.


ويُعتبر لوكا أحد أشهر القضايا التي تسببت في انقسامات كبيرة بين والده زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول بالميرينغي ومجلس إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز.

وكان زيدان مُصمم على ترقية نجله لوكا ليتواجد كحارس ثانِ في تشكيلة ريال مدريد خلف الحارس الأساسي تيبو كورتوا، وذلك في حالة رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، لكن الإدارة كانت ترغب في وضع الأوكراني أندري لونين بدلًا من الفرنسي الشاب.

لكن في النهاية لم يحدث ما توقعته الإدارة، وهو رحيل نافاس، حيث قرر الكوستاريكي الاستمرار في الموسم المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو من أجل القتال على مركزه في تشكيلة الفريق، رغم علمه بأنه سيكون الحارس الثاني خلف كورتوا.

وقرر زيدان إرسال حارسه الشاب صاحب الـ20 عامًا على سبيل الإعارة من أجل المشاركة في المباريات بشكل منتظم على أن يعود إلى النادي في الموسم المقبل للقتال على مكانه في تشكيلة نادي العاصمة الإسبانية مدريد.



ويكي عرب