المستقلة للانتخاب تنشر القوائم النهائية للمرشحين للانتخابات النيابية (أسماء) التربية: قبول 1250 طالبا إضافياً للدراسة في الجامعات على حساب مكرمة أبناء المعلمين خبراء: مرضى كورونا بعد العلاج لا يشكلون خطرا على من حولهم ولا مصدرا لانتقال العدوى !! الخلايلة: قرار اغلاق المساجد كان مؤلمًا ،لكن الدين أمرنا بالحفاظ على الناس حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة ..تفاصيل 65 شخصاً و3 منشآت خالفوا أوامر الدفاع بإربد وزير التربية: أكثر من 70% من الطلبة واضبوا على دخول منصة "درسك" إثر بلاغ من "المستقلة للانتخاب" .. "الأمن" يستدعي مرشحا في الكرك اليكم أبرز العوارض الصحية ما بعد الاصابة كورونا ترحيب أردني بوقف القتال في ليبيا عرض جداول المترشحين النهائية ابتداء من غد السبت وأنجزنا كافة مراحل الروزنامة الانتخابية ولم يتبقى سوى يوم الاقتراع تسجيل 27 وفاة و 2489 إصابة جديدة بفيروس كورونا خطأ يتسبب بتأخير إعلان الموجز الصحي الضمان: دعم نقدي يصل لـ60 دينار للمؤمن عليهن بعد انتهاء اجازة الأمومة الاعتداء على خطيب مسجد في إربد ووزير الأوقاف يستنكر بدعوات وزير الزراعة داودية …المملكة على موعد مع أولى المنخفضات الجوية الهياجنة: الوضع الوبائي في المملكة يدعو للحذر الأوبئة: نسبة الإصابة بالفيروس لكل مليون شخص في الأردن "من الأعلى عالميا" ضبط 196 شخصا خرقوا حظر التجول في عمان البدور :مع تسجيل 50 الف حالة .. المستشفى الميداني حاجة مُلحه
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-07-10 11:50 am

إسحاقات تلتقي رئيس قرى الأطفال العالمية

إسحاقات تلتقي رئيس قرى الأطفال العالمية


جفرا نيوز - مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، التقت وزيرة التنمية الإجتماعية بسمة اسحاقات ، أمس الاربعاء، رئيس قرى الأطفال العالمية سيدهارثا كول والوفد المرافق الذي ضم رئيس مجلس إدارة جمعية قرى الأطفال في الأردن، والمدير الإقليمي لقرى الأطفال العالمية، والمدير الوطني للجمعية.
وجرى خلال اللقاء تباحث إمكانية زيادة الشراكة في مجال رعاية الاطفال فاقدي السند الاسري والتوجه إلى دمج الأطفال مع أسر راعية بديلة .
وأكدت اسحاقات أن الوزارة تعمل جاهدة بالتنسيق والتشارك مع الجهات المعنية بكل السبل والامكانيات المتاحة لضمان حياة مثلى لهم وآمنة وتهيئة الجو الأسري البديل .
من جهته أعرب كول عن تقديره للجهود التي تقوم بها الوزارة لدعم المؤسسات القائمة على رعاية الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري ومن بينها جمعية قرى الأطفال.