نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2019-07-10 | 12:39 pm

بعد نشر "جفرا" .. الاشغال العامة تستلم مدرسة صافوط اليوم - تفاصيل

بعد نشر "جفرا" .. الاشغال العامة تستلم مدرسة صافوط اليوم - تفاصيل

جفرا نيوز - رزان عبدالهادي

كشفت مصادر مطلعة لجفرا نيوز  ان فرق فنية تقوم اليوم بتسليم المدرسة الحكومية الجديدة في منطقة صافوط الشرقي بعد اكتمال التجهيزات والتأكد من انها ضمن المواصفات والمقاييس المطلوبة ، كما علمت جفرا  انه سيكون هناك تسليم واستلام ما بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الاشغال العامة والشركة المنفذة.

وكانت "جفرا نيوز"  قد فتحت موضوع ملف المدرسة وحصلت على تفاصيل حصرية أنه قد بدأ تنفيذ العطاء في شهر (9) من عام 2017 ووفق اللوحة الموجودة امام المباني فان المشروع ممول من وكالة الانماء الامريكية وباشراف ومتابعة من وزارة الاشغال وان موعد التسليم من المفترض ان يكون بعد مرور (350) يوم من بدء العطاء ما يعني في شهر (9) من العام الماضي 2018 الا ان الامور حالت دون ذلك.

وكانوا عدد من أهالي منطقة صافوط الشرقي على طريق شارع الأردن قد اشتكوا من عدم افتتاح المدرسة على الرغم من أن مبانيها جاهزة منذ مدة.

يشار أن هذه المدرسة ستكون المدرسة الحكومية الوحيدة في تلك المنطقة بعد أن كان هناك سابقا مدرسة حكومية واحدة واسمها مدرسة زيد بن حارث ، الا ان المدرسة كانت قديمة ومهملة ولا تصلح للتدريس.
 
ويكي عرب