159 ألف أردنية أمية حتى نهاية 2018 غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-07-10 | 02:04 pm

مركز زها الثقافي قصة نجاح مستمرة

مركز زها الثقافي قصة نجاح مستمرة

جفرا نيوز - نوفل ابو سبيتان

 يساهم  مركز زها الثقافي مادبا  في خلق روح التعاون والمبادرة لدى اطفال المدينة ودعم مواهبهم وتطلعاتهم لتحقيق اهدافهم المستقبلية.

 المركز الذي يطل بالوانه الجميلة ومرافقه النموذجية اصبح مقصدا رئيسا  لاهالي مادبا للتنزه والمعرفة وملئ فراغ اطفالهم بما هو مفيد والاستمتاع بالعابه المتميزة.
  
رئيسة وحدة مركز زها الثقافي في مادبا غادة ناصر قالت ان المركز ينظم نادي صيفي كل عام يشتمل ١٤ دورة وبرنامج تدريبي  مجاني للاطفال ضمن الفئة العمرية من ٣ الى ١٦ عاما تتعلق بالرسم والاشغال اليدوية  والرياضة والابداع الفني والحرفي اضافة الى دورات لسيدات المجتمع المحلي ناهيك عن نشاطات المركز المتنوعة طيلة العام من مهارات للحاسوب واللغة ودورات علمية مختلفة.

واشارت ناصر ان عدد المشتركين بفعاليات النادي الصيفي وصل ل ٣٥٠ طفلا وسيدة
 مؤكدة  ان رسالة المركز  تطمح لتنمية القدرات  الفنية والذهنية للاطفال وتحسين سلوكياتهم الاجتماعية لان اطفال اليوم هم شباب الغد.

الاهالي بدورهم اعربوا عن تقديرهم للنشاطات المفيدة  التي يقدمها المركز لاطفالهم  ولمستوى النظافة والخدمة  مؤكدين شكرهم للقائمين عليه على حسن التعامل.
ويكي عرب