خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت المطيرين مندوبا عن آسيا في الإنتربول العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) سفارتنا ببيروت تتابع أحوال الأردنيين أوامر ملكية بتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين الحكومة تطلق استطلاعا يهدف الى تحسين نوعية الاجراءات تثبيت الاعتقال الإداري لـ 5 أشهر بحق المعتقلة الأردنية لدى إسرائيل "هبة اللبدي" ومرعي يهدد بالاضراب تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة (أسماء) لانقاش او حديث عن التعديل الوزاري في مبنى الرئاسة الملك يعزي رئيس الوزراء الياباني بضحايا الإعصار الاقتصادي والاجتماعي : تضارب استراتجيات بقطاع السياحة بين الوزارة والعقبة الاقتصادية وإقليم البترا ..والفيزا الالكترونية غائبة!
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2019-07-10 | 03:46 pm

"عمان الأهلية" أول جامعة ومؤسسة أردنية تحصل على آيزو المخاطر 31000

"عمان الأهلية" أول جامعة ومؤسسة أردنية تحصل على آيزو المخاطر 31000

جفرا نيوز - حصلت جامعة عمان الأهلية على شهادة مطابقة المعايير الدولية لنظام إدارة المخاطر (آيزو 31000) من قبل الشركة العالمية TQCSI ، وذلك بعد أن نجحت في تحقيق متطلبات نيل الشهادة والانتهاء من التدقيق الخارجي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وقد تسلم مدير عام وحدة الاعتماد وإدارة الجودة الأستاذ الدكتور معاذ حوراني الشهادة، مؤكداً بدوره على أن نيلها جاء نتيجة تضافر الجهود والتعاون المستمر بين فريق دائرة الجودة وممثلي الكليات والعمادات والوحدات التنظيمية في الجامعة.

وأضاف بأن نجاح الجامعة في الحصول على هذه الشهادة سيكون له أثر إيجابي، فتطبيق هذه المواصفة يسهم في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية (2019-2023) والعمل على خفض احتمالية وقوع المخاطر التي قد تواجهها.

وأوضح الحوراني أن وجود منهجيات المخاطر الشاملة في الجامعة سهل عملية الحصول على شهادة (آيزو 31000) وتجلّى ذلك بإدراك أهمية تحديد وتحليل المخاطر التي قد تواجهها والاستجابة لها.

من الجدير بالذكر أن حصول جامعة عمان الأهلية على هذه الشهادة جاء بدعم مباشر من قبل الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين ونائب رئيس مجلس الامناء ، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان، وهي تضاف إلى مجموعة من الشهادات والاعتمادات الدولية والمحلية، والتي تم الحصول عليها استناداً إلى تخطيط مسبق انطلق من ضرورة وجود نظام إدارة متكامل على مستوى الجامعة.