نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-07-10 | 07:43 pm

رنا الأبيض تكمم الأفواه بـ «لوك» مبهر احتفالاً بعيد ميلادها.. صور

رنا الأبيض تكمم الأفواه بـ «لوك» مبهر احتفالاً بعيد ميلادها.. صور

خضعت الفنانة السورية رنا الأبيض لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور أحمد زملوط، وافرجت عنها احتفالاً بعيد ميلادها.

رنا شاركت لقطات من الجلسة مع متابعيها، حيث ظهرت فيها بـ«لوك» مبهر، مرتدية «توب» أخضر براق كشف أكثر ما أخفى، كما تزينت بماكياج صارخ، في الوقت الذي اسدلت فيها شعرها بتسريحة مموجة.

وفي تعليق على الصور، كشفت رنا عن كسرها حاجز الأربعين من عمرها، حيث كتبت: «أجمل مافي التقدم في العمر أنه يجعلك تستصغر أموراً كثيرة كانت تستهلك طاقتك ومشاعرك ... وفتنا بالأربعين وبلشنا نقول حكم ...وفهمنا شو يعني كبرنا بس القلب شباب».

فانز رنا تفاعلوا مع الصور بشكل كبير عبر تعليقات هنأوا فيها الفنانة السورية متمنيين لها عام جديد ملئ بالنجاح والتوفيق، كما تغزلوا في إطلالتها المختلفة، مؤكدين أنها بدت فيها بشكل أكثر جرأة وجاذبية.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «ببساطة» آخر ما شاركت رنا في بطولته أمام نزار أبو حجر، محمد حداقي، إنجي مراد، اندريه سكاف، رنا شميس، جيني إسبر، جمال العلي، أحمد الأحمد، باسم ياخور، والعمل من إخراج سيف الدين سبيعي.

 
 
ويكي عرب