شاب يطلق النار على شقيقه بشفا بدران فرصة لزخات محلية من المطر تحطيم مركبة أردني باحتجاجات لبنان طفلة أردنية تحرز ذهبية دولية بالشطرنج وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-07-10 | 07:43 pm

رنا الأبيض تكمم الأفواه بـ «لوك» مبهر احتفالاً بعيد ميلادها.. صور

رنا الأبيض تكمم الأفواه بـ «لوك» مبهر احتفالاً بعيد ميلادها.. صور

خضعت الفنانة السورية رنا الأبيض لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور أحمد زملوط، وافرجت عنها احتفالاً بعيد ميلادها.

رنا شاركت لقطات من الجلسة مع متابعيها، حيث ظهرت فيها بـ«لوك» مبهر، مرتدية «توب» أخضر براق كشف أكثر ما أخفى، كما تزينت بماكياج صارخ، في الوقت الذي اسدلت فيها شعرها بتسريحة مموجة.

وفي تعليق على الصور، كشفت رنا عن كسرها حاجز الأربعين من عمرها، حيث كتبت: «أجمل مافي التقدم في العمر أنه يجعلك تستصغر أموراً كثيرة كانت تستهلك طاقتك ومشاعرك ... وفتنا بالأربعين وبلشنا نقول حكم ...وفهمنا شو يعني كبرنا بس القلب شباب».

فانز رنا تفاعلوا مع الصور بشكل كبير عبر تعليقات هنأوا فيها الفنانة السورية متمنيين لها عام جديد ملئ بالنجاح والتوفيق، كما تغزلوا في إطلالتها المختلفة، مؤكدين أنها بدت فيها بشكل أكثر جرأة وجاذبية.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «ببساطة» آخر ما شاركت رنا في بطولته أمام نزار أبو حجر، محمد حداقي، إنجي مراد، اندريه سكاف، رنا شميس، جيني إسبر، جمال العلي، أحمد الأحمد، باسم ياخور، والعمل من إخراج سيف الدين سبيعي.